بلايستيشن 4نصائح و ارشادات

السر الذي لا يعرفه الكثير, كيف تطفئ وحدة تحكم PS4 دون الاعتماد على الجهاز..

كما قرأت في العنوان, الكثير منا يحتاج بعض الاحيان الى اطفاء DualShock 4 خلال توقفة عن اللعبة لوقت قصير دون الاعتماد على ذلك من خلال جهاز PS4 التي تحتاج الى عدة خطوات لاطفائها ولكن لا يستطيع ذلك او لنكون اكثر وضوح يعتقد انه لا يستطيع!!!!

احد اكبر المشاكل التي كنت اوجهها والكثير منا خلال اللعبة على PS4 هي وضع الـ DualShock 4 على الطاولة لبعض الوقت لغرض القيام لانجاز شيء ما ولكن تتفاجأ انه بمجرد وضع الذراع على الطاولة يتم ضغط زري R2 او L2 عن طريق الخطأ خاصة اذا كنت تلعب احد العاب التسلل وتريد تنفيذ مهمة بصمت ولكن بسبب وضع الذراع على الطاولة تفشل مهمتك وتجبر للعودة من جديد.

الحل الذي كنت اتمناه في هذه الحالة هي ان اتمكن من اطفاء وحدة التحكم بطريقة سريعة دون الاعتماد على جهاز PS4 ولم اكن اعلم ان هذا الامر متاح بالفعل الا بعد مرور 7 سنوات على امتلاكي للجهاز, نعم هذا صحيح فلم اعلم بوجدود امكانية لاطفاء وحدة التحكم DualShock 4 من خلال الضغط مطولا على الزر الرئيسي الا ذه الليلة فقط واردت ان اشارك هذا السر معكم.

Turn Off your PS4 Controller: Quick Guide for PS4 and PC Gamers ...

كل ما في الامر هو انك تحتاج للضغط لمدة 10 ثواني على زر Home الرئيسي وسوف يتم اطفاء وحدة التحكم DualShock 4 بشكل تلقائي, لم اكن اعلم بهذه الخطوة التي تمنيتها في الكثير من المرات خلال السنوات السبعة الماضية لامتلاكي جهاز PS4 ولكن الان ومع الاستعداد لوصول PS5 كل ما يمكنني قولة هو  انني اتمنى ان تتواجد هذه الخاصية في DualSense الجديدة خاصة انها على ما يبدو تستخدم نفس الية ازرار R2 او L2 في DualShock 4.

والان عزيزي القارئ اريدك ان تخبرنا بكل صراحة هل كنت بالفعل تعلم بوجود هذه الخاصة في ذراع تحكم PS4 من قبل ان تقرأ هذا التقرير ام لا, واذا كانت اجابتك نعم فمتى علمت بها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار