اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

اشاعة: مايكروسوفت ستكشف المزيد عن الاكسبوكس سيريس اكس في حدثين قادمين..

اقتربت مايكروسوفت كثيرا من مرحلة الكشف الكامل عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس الذي حصلنا على مواصفاته التقنية وشكل الجهاز وكذلك وحدة التحكم ولم يبقى سوى شيئان, السعر والالعاب..

لهذا الغرض يبدو ان مايكروسوفت تستعد لعقد حدثين خلال الفترة القادمة الاول سيكون مصغر في شهر مايو (5) القادم بينما الاخر سيكون الاضخم وسيتم عقده في شهر يونيو (6) بالتزامن مع مؤتمر الشركة الخاصة والذي كان مقرر عقدة في معرض E3 2020 الملغا.

هذه المعلومات جائت من خلال المسرب المعروف بتغطية اخبار اجهزة مايكروسوفت المنزلية Timdog من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر واشار ايضا الى ان خطة مايكروسوفت لجهاز لوكهارت مازالت قائمة.

بالطبع هذه الفعاليات ستكون رقمية كما اعلنت مايكروسوفت في وقت سابق بسبب فيروس كورونا الذي يجتاح العالم ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تريد مايكروسوفت عقد حدث في شهر مايو كونها تستعد لحدث كبير في شهر يونيو للكشف الكامل و النهائي عن الجهاز والعابه؟

ربما كما لمح Timdog بان مايكروسوفت مازال لديها الكثير لتتحدث عنه من ضمنها نسخة لوكهارت التي تتحدث الشائعات بانها النسخة الاقل قوة والاقل ثمن من جهاز الاكسبوكس سيريس اكس رغم ان الشركة حتى هذه اللحظة لم تتحدث عنها ولكن حصلنا على تلميح سريع من خلال الكشف عن شعار اناكوندا الذي ظهر على اللوحة الام لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس وهذا تلميح واضح الى ان نسخة لوكهارت بالفعل موجودة, تفاصيل اكثر هنــا.

جميعنا يتابع خطة سوني ومايكروسوفت في الكشف عن اجهزة الجيل الجديد وكيف يفاجئ كل منهما الاخر وايضا الجمهور بالكشف عن شيء جديد بين الحين والاخر وبدون اي مواعيد ويبدو انه بعد ان فاجأت سوني العالم بالكشف عن وحدة تحكم  DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 والتي جائت مختلفة تماما عن التوقعات تستعد الان مايكروسوفت للكشف عن مفاجأتها والتي نتوقع ان تكون الكشف عن نسخة لوكهارت من جهاز اكسبوكس سيريس اكس والتي ستنافس البلايستيسن 5 في السعر.

بينما يتم ذلك في الحدث المزعوم في شهر مايو القادم يتم تخصيص حدث يونيو للكشف عن سعر الجهازين وتاريخ الاطلاق النهائي بجانب فتح الطلب المسبق للحجوزات في حين يتم استعراض عدد من العناوين القادمة من استيديوهات الطرف الاول وربما الطرف الثالث و التي سترافق الجهاز وقت الاطلاق وما بعد ذلك ايضا.

اذا كانت مايكروسوفت مازالت متمسكة بالموعد الاطلاق المحدد في موسم اجازات هذا العام فنتوقع ان يتم الكشف الكامل عن الجهاز قبل نهاية شهر يونيو لاعطاء فرصة لعملية الترويج و الطب المسبق التي ستتسمر طوال الشهر الاربعة او الخمسة المتبقية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار