تحديثات جديدة متعلقة بلعبة Red Dead Redemption المحسنة..

روكستار تراقب تلهف المجتمع للعبة

يبدو ان روكستار على علم بأن مجتمع العابها يتطلع للحصول على نسخة مسحنة من لعبة رعات البقر والغرب المتوحش Red Dead Redemption.

الحديث عن النسخة المحسنة لم يكن وليد اللحظة، حيث تحدثت الكثير من الشائعات عن وجود نسخة محسنة تحت التطوير في روكستار منذ مدة طويلة. لكن بسبب فشل الثلاثية GTA Trilogy ووجود لعبة GTA 6 تحت التطوير النشط، يبدو ان روكستار تمهلت في العمل عليها حيث وضعت اللعبة جانباً لكن بشكل مؤقت.

مؤخراً ظهرت لعبة Red Dead Redemption على منصة التصنيف العمر الكورية. والملفت في الامر ان وصف اللعبة كان مختلف عن الوصف الخاص باللعبة الاصلية التي صدرت قبل عدة سنوات. السر يكمن في عبارة تفاصيل اكثر في مستوى العنف والدماء.

هذه العبارة ربما تحمل مؤشرات الى ان هذه النسخة حصلت على تحسينات جعلت مشاهد العنف والقتل والدماء اكثر واقعية ودقة من قبل. الامر الذي يجعل الكثير يعتقد ان الحديث هنا يدور عن نسخة جديدة من اللعبة وليس نفس اللعبة الاصلية.

محرر كوتاكو زاك زويزين الذي كان اول من تمكن من رصد ظهور اللعبة على منصة التقييمات الكورية، عاد ليعلق بان روكستار على دراية “بالطلب الكبير” من مجتمع العابهم للحصول على نسخة محسنة من Red Dead Redemption الاصلية.

ايضاً، يعتقد زويزين ان روكستار وبعد دخول لعبة GTA 6 مرحلة الانتاج الكالمة واصبحت اقرب الى الاصدار، بدأت بالعودة للعمل على لعبة Red Dead Redemption المحسنة استعداداً لاصدارها ربما قبل اصدار لعبة GTA 6.

روكستار عندما كشفت عن وجود GTA Trilogy في السابق، ورغم وجود بعض الشائعات التي تحدثت عن وجودها بالفعل فقد اعلنت بشكل رسمي عن وجود المجموعة وتاريخ الاصدار قبل شهر واحد فقط من اطلاقها. فهل نرى نفس الشيء يحدث مع لعبة الغرب المتوحش.

لعبة Red Dead Redemption الاولى صدرت قبل اكثر من 13 عام حيث قدمت تجربة قصصية ونظام لعب نجحت من خلاله للتصدر بين عناوين روكستار المميزة مثل سلسلة GTA. ومع اصدار الجزء الثاني منها الذي استمر في تقديم تجربة قصصية رائعة مملوءة بالمواقف والاحداث المؤثرة والمثيرة، ظهرت الكثير من المطالبات باعادة صياغة الجزء الاول منها من الناحية البصرية والاداء لاعطاء فرصة لمجتمع اللعبة بالعودة اليها من جديد.

هل نرى اعلان رسمي قريب عن النسخة المحسنة من لعبة ريد ديد 1؟!

المزيد حول Red Dead Redemption

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button