الكاتب: مسلسل The Witcher قد يستمر عرضه لمدة 20 عام..

يبدو ان قصة مسلسل The Witcher ستحتوي على تفاصيل و احداث يمكنها ان تجعل المسلسل الجديد يستمر حتى عام 2039, نعم هذا ما صرح به كاتب قصة المسلسل من خلال بعض التصريحات التي شارك بها المتابعين عبر منصة تويتر.

لورين هيزريتش قال ان القصة الاصلية لسلسلة The Witcher تحتوي على موارد و احداث يمكنها ان تجعل مسلسل نيتفليكس يستمر لمدة طويلة ربما لـ 20 عام حسب تعبيرة و لكن اشار الى ان ما يمتلكه الان هو 7 فصول جاهزة للانتاج و الاخراج.

ايضا اشار هيزريتش الى ان هذا لا يعني ان المسلسل سيمتد كل هذه المده و لكن الاحداث التي تحتويها الرواية الاصلية تحتوي على الكثير من القصص الجانبية و التفرعات التي يمكن ان تتخذ ايضا احداث درامية في المسلسلة تجعله يمتد الى فترة طويلة جدا و اضاف ايضا ان الموسم الاول لن يحتوي على احداث “A Little Sacrifice” وهي احد القصص الدرامية التي تدور في الرواية و هذا يوضح لنا مدى تمدد الاحداث في اللعبة حيث ان بعض احداث الرواية الاولى لن يتمكنوا من وضعها في الموسم الاول سيتم نقلها الى مواسم اخرى مستقبلية حسب وصفه.

في الوقت الحالي يظل الغموض هو سيد الموقف و لا نعلم كيف كيف ستكون احداث الموسم الاول و على ماذا ستركز. كما تعلمون كانت احداث The Witcher 3: Wild Hunt جديدة في عالم The Witcher لكن من الواضح أنها واللعبة كانت تستلهم الكثير من الاحداث من احداث الرواية. يبدو أن الفيلم سيستمد احداثه من الكتب مباشرة و بشكل اكبر من ما فعلته اللعبة و ايضا يبدو لنا ان المخرج سيضع المزيد من الاحداث التي قد يتم استلهامها من خارج الكتاب.

الموسم الاول من مسلسل The Witcher سيتم عرضه في 20 ديسمبر من هذا العام 2019 بشكل حصري على شبكة نيتفليكس.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock