تحديث: سوني تنفي قدوم لعبة Days Gone او اي من حصرياتها الى الحاسب الشخصي..

تحديث: سوني تؤكد من خلال بيان رسمي لموقع IGN بان ظهور بعض عناوينها الحصرية من ضمنها لعبة Days Gone وبانها قادمة الى الحاسب الشخصي هي غير صحيحة ومزيفة, يبدو ان متجر امازون قد تعرض لخطأ فادح ادى الى ظهور صفحات عشوائية على واجة المتجر خاصة مع ظهور هذه الصورة الغير منطقة والتي تشاهدونها بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

منذ ان انتهت حصرية لعبة Horizon: Zero Dawn على البلايستيشن 4 وتم الاعلان عن انتقالها الى الحاسب الشخصي, التسريبات من بعض المصادر التي كشفت الامر قبل الاعلان عنه لم تتوقف عند ذلك ولمحت الى ان المزيد من عناوين بلايستيشن سيتم اطلاقها على الحاسب الشخصي في وقت لاحق, ويبدو ان الامر بدأ يتحقق بالفعل وهذه المرة لعبة Days Gone ستكون التالية.

حسب موقع امازون فرنسا فقد ظهرت صفحة لعبة Days Gone على المتجر تشير الى نسخة الحاسب الشخصي كما تشاهدون هنا او في الصورة بالاسفل في حال تم سحب الصفحة وكما نلاحظ فيبدو ان الامر شبه مؤكد كونه موثقة بشكل رسمي من بلايستيشن على ان تصدر في الصيف القادم.

رغم ان ظهور صفحات كهذه على موقع امازون قد لا يكون اعلان دقيق ولكن نتذكر ان لعبة Horizon: Zero Dawn قد ظهرت لاول مرة على صفحات المتجر بنفس الطريقة قبل ان يتم تأكيد نسخة الحاسب الشخصي فيما بعد.

الامر المحير هو ان الامر لا يطال فقط لعبة Days Gone وحدها بل ايضا لعبة Persona 5 Royal هي الاخرى والتي تعد من اهم حصريات البلايستيشن 4 حيث تظهر على متجر امازون بانها قادمة ايضا الى الحاسب الشخصي كما تشاهدون هنا.

لا ندري ما دقة هذه المعلومات ولكن كما يقول المثل لادخان بلا نار ويبدوا ان لدى سوني سياسة جديدة لتطبيقها خلال المرحلة القادمة تتركز على السيطرة بطريقة او بأخرى على جزء من سوق الحاسب الشخصي الذي تتفرد به مايكروسوفت كمنافس اول لها.

ماهي توقعاتك حول دقة هذه التسريبات وهل تعتقد ان تخلي سوني عن حصريات الطرف الاول لصالح منصة الحاسب الشخصي خطوة جيدة خصوصا مع استعدادها للدخول الى الجيل الجديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button