لعبة Pokemon Unite الممتعة قادمة للهواتف المحمولة الشهر المقبل..

اليوم هو يوم حافل محبي بوكيمون حيثُ شاركتنا نينتندو تحديثات ومعلومات جديدة عن عدة ألعاب قادمة بالسلسلة بما فيهم Pokemon Unite التي صدرت في يوليو الماضي على نينتندو سويتش. كما علمنا سابقاً، ستصدر اللعبة على الهواتف المحمولة واليوم أكدت لنا الشركة اليابانية موعد الإطلاق.

خلال بث Pokemon Presents اليوم (عبر Gematsu)، علمنا أنّ لعبة Pokemon Unite ستصدر على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وأيّ أو اس في الثاني والعشرين من سبتمبر المقبل. كما نسخة نينتندو سويتش، ستكون اللعبة مجانية ولكنها تحتوي على عناصر قابلة للشراء داخلها.

تأتي لنا اللعبة من تطوير استديو TiMi التابع لشركة تانسينت  الصينية والمعروف من عدة ألعاب بما فيهم Call of Duty Mobile و Arena of  Valor و Honor of Kings، ألعاب نجاحة جداً على الهواتف المحمولة. في حال لم تسمع بها سابقاً، أنصحك بتجربتها عندما تتوفر حيثُ استمتعت بوقتي بها على النينتندو سويتش. في مراجعتنا لها، حصلت Pokemon Unite على تقييم 7 من 10 وكتبنا عنها التالي:

لعبة Pokemon Unite هي لعبة مجانية ممتعة جداً وإدمانية وسهلة الوصول واللعب وطريقة ممتازة لتدخل بعالم الـ MOBA ولكن العناصر القابلة للشراء هي أسوء جانب بها لأنها مصممة لتعذبك.

في حال كنت جديد على نمط الـ MOBA، يمكنك أيضاً الاطلاع على دليل المبتدئين عبر الضغط هنا. أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة عندما تصدر على الهواتف المحمولة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى