مطوري Days Gone يهدفون لرفع مستوى الصوت بالصناعة بمشروعهم القادم..

لعبة Days Gone هي لعبة قسمت مجتمع اللاعبين حيثُ قسم استمتع بها ونالت اعجابه والقسم الثاني يعتبرها من أسوء حصريات بلايستيشن. على الرغم من أنني مع القسم الأول إلّا أنّ سوني مع القسم الثاني ولهذا السبب لن نرى جزء ثاني. أكّد لنا الفريق أنهم يعملون على لعبة عالم مفتوح جديدة في هذا العالم سابقاً ومؤخراً حصلنا على تفاصيل جديدة.

في عرض عمل جديد لاستديو Sony Bend المطور (عبر OP Attack)، علمنا أنّ الفريق يبحث عن مخرج صوت لينضم إلى فريق التطوير ولرفع مستوى الصوت في الصناعة بالمشروع التالي. ينص وصف العمل على التالي:

بعد نجاح Days Gone، نحن نبحث عن مخرج صوت لينضم إلى فريق الصوت الخاص بنا الذي يعمل على رفع مستوى الأصوات وصنع محتوى صوتي بجودة عالية لمشاريع تطوير طرف أول.

نحن نعلم أنّ المشروع التالي سيكون بعالم مفتوح وسيحتوي أيضاً على أسلحة ومركبات بناءً على طلب توظيف سابق. بالطبع ليس لدينا أدنى فكرة حول هذا المشروع ولكننا نتوقع شيء شبيه للعبة Days Gone.

من الجيد جداً أن نرى أنّ الاستديو يهدف لرفع مستوى الأصوات في الصناعة في مشروعهم القادم ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ الكثير من الشركات تهدف وتكتب ذلك في عروض العمل. مع إطلاق اكسبوكس سيريس وبلايسيتشن 5، نحن بالتأكيد متشوقين لرؤية إمكانية هذه الأجهزة الكاملة عندما يتعلق الأمر بالصوت لأنه يلعب دوراً مهماً في تقديم تجربة غامرة.

هل أنتم متشوقون لمعرفة ما يعمل مطوري Days Gone عليه؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى