الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

يمكنك الآن الحصول على لعبة Just Cause 4 مجاناً على الحاسب لفترة محدودة!

يا أهلاً بالخميس! لاعبي الحاسب الشخصي يحبون يوم الخميس بسبب شركة إيبيك التي لم تتوقف عن تقديم ألعاب مجانية على مجانية على متجرها مِنذُ إفتتاحه العام الماضي. نحن في VGA4A نقوم بتذكيركم كل أسبوع، فقبل سبعة أيام كان بإمكانكم الحصول على لعبة Sherlock Holmes Crimes and Punishments و Close to the Sun. في حال كنتم تتذكرون، أخبرناكم أنّه في الخميس القادم (اليوم) ستتمكنون من الحصول على Just Cause 4 مجاناً، وقد أتى اليوم الموعود.

لقد صدرت لنا لعبة Just Cause 4 في نهاية عام 2018 على مختلف المنصات، بالتأكيد لم تكن من أفضل الألعاب الضخمة التي صدرت حيثُ متوسط تقييماتها هو ثمانية وستين وفقاً لموقع Open Critic إنما حازت على إعجاب الكثيرين وقدمت متعة لا بأس بها، واعتقد أنّ المتعة هذه ممتازة بهذا السعر. للحصول عليها، قوموا بزيارة متجر ألعاب إيبيك او إضغط هنا للذهاب مباشرة.

هذا ليس كل شيء لهذا الأسبوع، فبجانب لعبة العالم المفتوح سوف تتمكنون من الحصول على لعبة Wheels of Aurelia المُستقلة. للحصول عليها يمكنكم استخدام ذات الرابط الموجود بالأعلى. ستتمكنون من الحصول عليهما بالمجان بدايةً من اليوم إلى الثالث والعشرين من أبريل وتحديداً الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. في الخميس القادم، ستقدم لنا الشركة لعبة For The King مجاناً — سنذككركم كما تفعل دائماً.

في مراجعتنا للعبة Just Cause 4، حصلت اللعبة على تقييم سبعة من عشرة وكتبَ زميلي زكريّا أحمد التالي حولها:

قدمت لعبة Just Cause 4 ما قدمته Just Cause 3 و لكن بأداء افضل و للاسف كنت اتوقع ان يتم التركيز على العنصر القصصي في اللعبة بشكل اكبر و لكن هذا لم يحدث و تبقى اللعبة تركز على عنصر اللعب بشكل اساسي مع تقديم عالم واسع و مفتوح يمكن لريكو التنقل فيه باستخدام البدلة المجنحة او المخلب او الطائرات بانواعها و جعل كل شيء في عالم اللعبة قابل للتدمير كما لم نشاهده في اي لعبة من قبل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار