الاخباربلايستيشن 4

تحديث بلايستيشن 4 الجديد 7.50 يتسبب بالعديد من المشاكل للمستخدمين..

اطلقت سوني مؤخرا التحديث رقم 7.50 لجهاز بلايستيشن 4 والذي لم يقدم الكثير من التغيرات للجهاز سوى الحفاظ على ثبات النظام وتحسين الاداء ولكن يبدوا ان الامر لم يكن كذلك ابدا لبعض المستخدمين.

صفحة بلايستيشن 4 على موقع Reddit امتلئت بالشكاوى حول ظهور العديد من المشاكل التقنية لبعض المستخدمين بعد تثبيت التحديث الجديد, احد هذه المشاكل التي بدت وكأنها الاكثر انتشار بين المستخدمين هي فشل الجهاز في التشغيل بعد تثبيت التحديث وبعضهم دخلت اجهزتهم في دورة اعادة التشغيل infinite boot loop دون الدخول الى القائمة الرئيسية حيث يستمر الجهاز في اعادة التشغيل دون توقف.

ايضا بعض المستخدمين بدأ يعاني من الشاشة السوداء حيث بعد تشغيل الجهاز الذي يبدوا ان كل شيء يعمل على مايرام الا ان الشاشة تبقى سوداء دون ظهور اي شيء, بينما اشتكى البعض الاخر من ظهور الخطأ SU-42118-6 المرتبط بتشغيل الالعاب من خلال محرك الاقراص.

حتى الان لايوجد اي استجابة من شركة سوني حول هذه المشاكل ولكن نتوقع ان يتم ارسال تحديث سريع خلال الفترة القادمة يعمل على معالجتها.

هل واجهتك اي من هذه المشاكل بعد تثبيت التحديث الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار