الاخباربلايستيشن 4

لعبة The Last Of Us 2 تظهر في برنامج للاسئلة الشهير Jeopardy..

فجأة و بعد خبر تأجيل لعبة The Last Of Us 2 اصبح هذا العنوان حديث العالم اجمع, الكل ينتظر الكل يترقب ما ستقدمه لنا هذه اللعبة خصوصا وان محتواها ما زال يثير جدل واسع بجانب تأجيلها المفاجئ الى موعد غير محدد حتى الان, اللعبة وصل صداها الى برنامج مسابقات على شكل اسئلة واستخدمت اللعبة من خلاله كنوع من انواع الالغاز في البرنامج.

البرنامج الامريكي المعروف Jeopardy استخدم لعبة The Last Of Us 2 كنوع من الالغاز ليتم سؤال المشاركين عنها من خلاله و هذا ما شاركنا اياه المخرج الابداعي للعبة نيل دروكمان و عبر حسابه في موقع تويتر بالاضافة ايضا الى حساب مطوري اللعبة في استديو Naughty Dog كما نشاهد ادناه.

السؤال الذي تم توجيه الى المتسابقة كان عن اسم اللعبة التي تعتبر جزء ثاني لسلسلة تتحدث عن شخصين هما ايلي و جويل تعود بهم المغامرة مرة اخرى بعد ان تعرض العالم لكارثة حولت الناس الى (زومبي) فكان رد المتسابقة سريع و صحيح The Last Of Us وهذا ان دل فانه يدل على شهرة اللعبة الواضحة.

اخيرا ننوه ان اللعبة قد تم تأجيل موعد اطلاقها للمرة الثانية وهذه المرة الى اجل غير مسمى و هناك اشاعات التي تتحدث عن احتمالية ان يتم تخصيص اللعبة لتكون من عناوين الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 ولكن لا اعلان رسمي حتى الان, ما هو رأيكم و ما هي توقعاتكم, شاركونا اياها ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار