الاخباربلايستيشن 4

موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 الجديد ربما تسرب من خلال موقع امازون..

يبدو ان موقع امازون قد كشف عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 بعد ان تم تأجيلها دون موعد محدد وحسب ما يظهر الان عبر الموقع فسوف تصدر اللعبة يوم 26 يونيو من هذا العام.

بالطبع جميعكم بعد ان شاهد هذا الموعد ادرك مباشرة انه موعد اطلاق لعبة Ghost of Tsushima الحصرية التالية على موعد الاطلاق هذا العام للبلايستيشن 4 و لكن ماذا يعني هذا؟

هناك تفسيرين منطقيين لهذا الموعد الاول ان يكون موقع امازون قد وضع تاريخ مؤقت او كما يطلق عليه Place Holder الى حين اعلان سوني عن موعد الاطلاق الجديد, او التفسير الاخر هو ان تكون سوني قد عملت ازاحة لمواعيد الاطلاق بحيث يتم اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 في هذا الموعد الجديد بدل من Ghost of Tsushima بينما يتم ازاحة الاخيرة الى موعد اخر ربما يكون 26 يوليو.

التفسير الثالث الذي نستبعدة هو اطلاق الحصريتين في نفس الموعد وهذا امر ضعيف جدا, فلا يعقل ان تقوم سوني باطلاق انثنتين من عناوينها في يوم واحد الامر الذي سيتسبب في وضع اللاعب في وضع الاختيار ما بين احد العنوانين وهذا سينعكس على المبيعات التي ستأتي اقل من المتوقع بكثير.

في كل الاحوال ننتظر المزيد من التوضيحات خلال الساعات القليلة القادمة حول هذا الموعد وما اذا كان يندرج تحت واحد من التفسيرات الثلاثة التي ذكرنها ولكن وحتى ذلك الحين اي من هذه التفسيرات انت ترجح؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار