مصدر: موعد الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed اقترب كثيرا..

ما زلنا ننتظر اي اعلان جديد يخص الجزء المقبل من سلسلة Assassin’s Creed, و لحسن الحظ بعدما كانت هذه السلسلة سنوية استفاقت شركة يوبي سوفت لتفكر في مستقبل السلسلة خصوصا بعد اخر جزئين, لكن متى سيصدر الجزء المقبل من هذا العنوان الجميل يا ترى و متى موعد الكشف عنه..!

بحسب احد المخبرين في صناعة الالعاب, الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed قد اقترب كثيرا و في الحقيقة هو على الابواب, المصدر او ان صح التعبير المخبر هو Shinobi602 الذي يتمتع بمصادره الخاصة فيما يتعلق بأخبار العاب الفيديو قبل الاعلان عنها رسميا, ادناه نراه يجيب عن سؤال احد اللاعبين بشأن موعد الكشف عن الجزء المقبل من السلسلة.

اذا الاعلان اقترب كثير.., ربما يتم الكشف عن اللعبة الجديدة خلال احد فعاليات الكشف عن اجهزة الجيل الجديد خاصة ان اللعبة مخصصة لتكون على الجيلين لذلك نتوقع ان يتم الكشف عنها خلال حدث مايكروسوفت المتوقع في شهر يونيو المقبل والذي سيكون بالتزامن مع مؤتمر الشركة الذي كان مقرر في معرض E3 2020 الملغا, واذا كنا سننتظر المزيد من الوقت فربما يتم الكشف عنها خلال فعاليات حدث Gamescom 2020 الرقمية التي ستتم في شهر اغسطس من هذا العام.

ظهرت عشرات الاشاعات التي تؤكد ان اسم الجزء الجديد من السلسلة سيكون Ragnarok و ستسري احداثه في زمن الفايكنج و سيحتوي على دروع و اسلحة بما في ذلك البيئة ستكون مماثلة لتلك الحقبة الزمنية, و لكن لا شيء مؤكد حتى الان و كالعادة سننتظر اي اعلان رسمي عن هذا الامر.

اما بالنظر الى مشاريع شركة يوبي سوفت القادم و رؤية المشاريع التي ستعلن عنها في العام المالي الحالي الخاص بها نستنتج ان الشركة ما زالت ستقدم 2 من العناوين الجديدة بالاضافة الى لعبة Watch Dogs Legion التي ستصدر هذا العام ولعبة Gods & Monsters التي لم تحصل على موعد اطلاق حتى الان, و بما اننا الان حصلنا على بالجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed الذي قد يكشف عنه قريبا, يتبقى لدينا الآن عنوان واحد مجهول الهوية يشاع انه سيكون Far Cry جديدة, ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى