اكسبوكس وانالاخبار

الكشف رسميا عن نسخة Cyberpunk 2077 المحدودة لجهاز اكسبوكس وان اكس وموعد الاطلاق..

قبل عدة ايام بدأت حسابات اكسبوكس على وسائل التواصل الاجتماعي التلميح لتعاون مشترك مع لعبة Cyberpunk 2077 من خلال الكشف عن وحدة تحكم اكسبوكس وان اكس بالوان مميزة مقتبسة من اللعبة ولكن مؤخرا كشفت مايكروسوفت عن المفاجأة الكبرى.

جهاز اكسبوكس وان اكس بسعة 1 تيرا مغطى بالوان مميزة مقتبسة من لعبة Cyberpunk 2077 مع وجود عبارة “No Future” تضيئ في الظلام من خلال انعكاس الضوء بجانب استبدال ضوء التشغيل بضوء من نوع Led و مستشعرات ليزر ستتواجد على الجهة الامامية للجهاز.

ايضا وحدة التحكم كما اسلفنا ستكون مميزة بالوان خاصة تدمج اللون الرمادي مع الاسود بجانب استخدام اللون الاحمر على الازرار, يمكنكم مشاهدة فيديو الكشف عن الجهاز بالاسفل حيث سيتوفر في الاسواق ابتدأ من شهر يونيو (6) مع وجود كود تحميل للنسخة الكاملة من اللعبة دون الكشف عن السعر حتى الان.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على الاكسبوكس وان, البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي في 17 سبتمبر (9) من هذا العام, لكن ما رايك في شكل جهاز النسخة الخاصة للعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار