الاخباربلايستيشن 5

تسريب تفاصيل ضخمة حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على البلايستيشن 5..

قد تكو لعبة Marvel’s Spider-Man 2 هي اكثر عناوين البلايستيشن 5 المرتقبة التي يتم تسريب معلومات حولها ولكن اليوم مصدر جديد يكشف عن طن من التفاصيل الجديد التي تتعلق بالقصة واسلوب اللعب والشخصيات..الخ.

المصدر الذي كشف عن هذه المعلومات يدعى throwawayquaratine8 و يدعي انه حصل على هذه المعلومات من خلال احد مصادره الذي كان ضمن اجتماع تم فيه مناقشة العديد من التفاصيل خلاله و التي تفرعت حول قصة اللعبة والشخصيات التي ستتواجد فيها بالاضافة الى نظام اللعب و التغيرات التي سيتم تطبيقها في اللعبة بحيث يتم استغلال قدرات الجيل الجديد.

في هذا التقرير سنتحدث فقط عن التغيرات التي ستحدث لاسلوب اللعب و التحسينات التي ستتم على رسومات اللعبة على شكل نقاط لتجنب (حرق) مجريات اللعبة في حال كانت هذه التسريبات صحيحة واذا كنت تريد المغامرة و الاطلاع على كل التفاصيل فكل ما عليك فعله هو ضغط على الزناد وسيتفجر كل شيء امام عينيك ولكن على مسؤوليتك الخاصة.

  • سيتواجد 7 أنواع من الطقس المتغير في اللعبة: تم عرض منها الثلوج الخفيفة والثلوج الكثيفة والمطر الخفيف.
  • يمكن أن يتراكم الثلج على بدلتك وستظهر بصمات قدم واقعية من اللاعب وكذلك شخصيات NPC التي تتجول في المكان.
  • سيكون هناك عدد اكبر من المهام الجانبية الصغيرة تسمى المهام الديناميكية وتشمل الاستيلاء على بالون وإنقاذ عمال البناء من المباني والسقالات (ستحتاج إلى إحضارهم إلى المستشفيات بعد يتم إنقاذهم).
  • تهدف هذه المهمات إلى تسليط الضوء على الجانب التألفي لشخصية الرجل العنكبوت مع سكان المدينة.
  • يستطيع بيتر باركر الآن التجول في مدينة نيويورك مع تراكم الثلوج على سترته كما هو الحال مع بدلة الرجل العنكبوت.
  • سيتم تجسيد موقع تمثال الحرية بالكامل وسيتمكن اللاعب من التجول فيه و استكشافة.
  • ظهور بذلة الرجل العنكبوت السوداء الشهيرة في العرض التقديمي الذي تم في اللقاء السري.
  • كل بذلة تمتلك نسخة اخرى متكافئة منها يمكن استخدامها مع قدرات مختلفة.
  • البذلة السوداء لها شجرة المهارات الخاصة بها.
  • البذلة المتقدمة Advanced Suit وبذلة Raimi Suit ستتواجدا في اللعبة.
  • تتم إزالة بعض عناصر القتال من اللعبة الأولى لخلق تجربة أكثر مرونة, الهجمات ستكون أسرع, التهرب والمراوغة أقل أهمية ويمكن مهاجمة أعداء متعددين في وقت واحد بقدرات معينة.

هذا كل ما يتعلق باسلوب اللعب حسب المصدر ولكن ايضا تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول عناصر القصة و الشخصيات الجديدة وقتال قادة الاعداء الذين سيتواجدوا في الجزء الجديد والتي يمكنك الاطلاع عليا من خلال المصدر نفسه بالاعلى.

حسب المصدر فكان من المفترض ان يتم الكشف عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 بداية الصيف اي خلال شهر يونيو او يوليو و لكن وبسبب جائحة كورونا تم تأجيل الكشف عن اللعبة لنهاية الصيف على ان يتم اطلاقها في موسم اجازات العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار