الاخبار

مصدر: ريميك لعبة Code Veronica سيحدث و كل ما عليكم فعله هو ايصال صوتكم لكابكوم..!

عقب انتشار العديد من الاشاعات و المصادر التي اكدت وجود ريميك لعبة Resident Evil 4 تحت التطوير ثار غضب منتظري ريميك Code Veronica لانهم اعتقدوا بأن الريميك هذا لن يحدث ابدا, و لكن بالنسبة لاحد المصادر الموضوع مؤقت و هذا الريميك قادم لا محالة.

مسرب الاخبار الشهير بسلسلة Resident Evil و اشاعاتها Dusk Golem تحدث مرة عن ما يحدث مع شركة كابكوم و كيف تتخذ قرارت تقديم ريميك معين على اخر مبشرا اللاعبين حول ريميك لعبة Code Veronica قائلا ما يلي عبر حسابه في تويتر :

دعوني اقول بأنكم ان كنتم تريدون ريميك لعبة كود فيرونيكا يجب عليكم ايصال صوتكم لشركة كابكوم, هذه الشركة هي من انواع الشركات القليلة التي تستمتع لجمهورها, لكن اعتقد بأنه بعد الجزء الثامن من السلسلة سنرى ريميك اللعبة المذكورة هذا هو مخطط الشركة في الوقت الحالي.

يعتبر هذا المصدر موثوقا جدا فيما يتعلق بأخبار سلسلة Resident Evil بالتحديد ومن النادر جدا رؤية معلوماته تخطئ لذلك نستطيع بأن نأخذ كلماته هذه كتلميح لما هو قادم من شركة كابكوم و مستقبل سلسلتنا المحبوبة.

حاليا يوجد ريميك للجزء الثاني الصادر العام الماضي و ايضا ريميك للجزء الثالث و الذي يشهد وجود شخصية جيل و كارلوس و هذا الريميك صدر في بداية الشهر الحالي و قد وصلت مبيعاته حتى هذه اللحظة ما يقارب المليوني نسخة, ما هي توقعاتكم لمخطط شركة كابكوم, هل تعطي جماهيرها الريميك المطلوب برأيكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار