لعبة Horizon Zero Dawn 2 قد تحتوي على آلات جديدة بحسب تلميح من فريق التطوير..

بما ان الجميع متشوق حاليا للكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5 يترقب معظم اللاعبين الاعلان رسميا عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 كونها اكثر العناوين التي يشاع بأنها تحت التطوير حاليا للجيل المقبل, يبدو اننا حصلنا على تلميح نوعا ما من مطوري اللعبة في استديو Guerrilla Games يتعلق بأعداء “آلات” جديدة كليا.

لعبة Horizon Zero Dawn 2 لم يتم الاعلان عنها رسميا بعد و لكن هناك سلسلة كتب مصورة يتم انتاجها حاليا تكمل قصة الجزء الاول من اللعبة و بالطبع يتوقع العديد بأنه هذه الكتب او المجلات المصورة قد يتم الاقتباس منها قليلا كأحداث في الجزء القادم او حتى اعداء جديدة, يوم الامس كشف فريق التطوير و عبر حسابهم الرسمي على تويتر عن العدد الجديد للكتاب المصور من اللعبة و كان في غلاف العدد عدو او آلة جديدة تظهر لاول مرة في العنوان ككل كما نشاهد ادناه.

اعلاه نشاهد نوع جديد من آلات Canon التي تواجدت في الجزء الاول من اللعبة و بالطبع هذا النوع الجديد الظاهر في غلاف المجلة المصورة جعل الكثيرين من اللاعبين يعتقدون بأنه سيتواجد في الجزء الثاني من اللعبة عندما يتم الاعلان عنه رسميا, و هو طبعا كما اذكر نوع من انواع الالات الصعبة جدا.

للامانة هذه الصورة جعلتني اتشوق للاعلان عن الجزء الجديد من اللعبة بحيث جعلت مخيلتي تتمادى في التخيل لدرجة التساؤل عن كيف ستبدو الرسومات و اسلوب اللعب على جهاز بلايستيشن 5, ما هو رأيكم متابعينا هل تتوقعون تواجد هذا العدو الجديد في الجزء الثاني من اللعبة و هل ترونه تلميح من فريق التطوير..!؟

اقرأ ايضا:  مجلة بلايستيشن الرسمية ستكشف عن 38 عنوان قادم الى جهاز بلايستيشن 5..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock