الاخبارعروض و تخفيضات

حصرية اخرى من حصريات البلايستيشن 4 متاحة للتحميل مجانا, اليك خطوات الحصول عليها..

هذا الشهر هو شهر لاعبي البلايستيشن 4 بالتحديد و هذا لوجود العديد من العناوين المميزة التي يمكننا الحصول عليها بشكل مجاني و لفترة محدودة, قبل ايام اعلنت الشركة عن مبادرة جميلة تحث اللاعبين على البقاء في منازلهم عبر توفير عناوين حصرية يمكنكم تحميلها و اللعب بها مجانا لفترة محدودة و هي لعبة Journey و لعبة Uncharted The Nathan Drake Collection.

لكن هذا ليس كل شيء, حاليا تتواجد حصرية اخرى من حصريات البلايستيشن 4 التي يمكنكم تحميلها و اللعب بها بشكل مجاني و هي لعبة Knack 2 او شاطر 2 كما يطلق عليا في النسخة العربية وكما ذكر المصدر, هذه اللعبة ليست متوفرة الا على المتجر الالماني لذا لكي تحصلوا عليها يجب عليكم انشاء حساب الماني و طريقة انشاءه سهلة للغاية, فقط اتبع الخطوات التالية.

اولا,  انشئ حساب جديد او Create New user بعد اختر Create New PSN Account و اتبع الخطوات حتى تصل الى خانة اختيار المنطقة او Region, هنا يجب عليك اختبار الدولة المانيا او Germany او بمسمى اخر Deutschland و بعدها اتبع الخطوات حتى تصل الى مرحلة اختيار Postal Code و ادخل الرقم التالي 49536, و بعد انتهاءك من ادخال الرقم سيطلب منك تأكيد بريدك الإلكتروني كالعادة و نستطيع القول بأنك اصبحت تملك حساب الماني.

بالطبع ستوفر على نفسك كل ما هو مكتوب في الفقرة السابقة في خال كنت تمتلك حساب الماني سابق لذلك اذهب و استمتع باللعبة و لمن لا يملك هذا النوع من الحسابات فماذا تنتظر اذهب و انشئ واحدا و استمتع بحصرية اخرى من حصريات الجهاز, من منكم قام او سيقوم بتحميلها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار