حصرية اخرى من حصريات البلايستيشن 4 متاحة للتحميل مجانا, اليك خطوات الحصول عليها..

هذا الشهر هو شهر لاعبي البلايستيشن 4 بالتحديد و هذا لوجود العديد من العناوين المميزة التي يمكننا الحصول عليها بشكل مجاني و لفترة محدودة, قبل ايام اعلنت الشركة عن مبادرة جميلة تحث اللاعبين على البقاء في منازلهم عبر توفير عناوين حصرية يمكنكم تحميلها و اللعب بها مجانا لفترة محدودة و هي لعبة Journey و لعبة Uncharted The Nathan Drake Collection.

لكن هذا ليس كل شيء, حاليا تتواجد حصرية اخرى من حصريات البلايستيشن 4 التي يمكنكم تحميلها و اللعب بها بشكل مجاني و هي لعبة Knack 2 او شاطر 2 كما يطلق عليا في النسخة العربية وكما ذكر المصدر, هذه اللعبة ليست متوفرة الا على المتجر الالماني لذا لكي تحصلوا عليها يجب عليكم انشاء حساب الماني و طريقة انشاءه سهلة للغاية, فقط اتبع الخطوات التالية.

اولا,  انشئ حساب جديد او Create New user بعد اختر Create New PSN Account و اتبع الخطوات حتى تصل الى خانة اختيار المنطقة او Region, هنا يجب عليك اختبار الدولة المانيا او Germany او بمسمى اخر Deutschland و بعدها اتبع الخطوات حتى تصل الى مرحلة اختيار Postal Code و ادخل الرقم التالي 49536, و بعد انتهاءك من ادخال الرقم سيطلب منك تأكيد بريدك الإلكتروني كالعادة و نستطيع القول بأنك اصبحت تملك حساب الماني.

بالطبع ستوفر على نفسك كل ما هو مكتوب في الفقرة السابقة في خال كنت تمتلك حساب الماني سابق لذلك اذهب و استمتع باللعبة و لمن لا يملك هذا النوع من الحسابات فماذا تنتظر اذهب و انشئ واحدا و استمتع بحصرية اخرى من حصريات الجهاز, من منكم قام او سيقوم بتحميلها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button