الاخبار

مصدر: تم رفضت مشروع لعبة Superman مقدم من استيديو Rocksteady..

مازال مشروع استيديو Rocksteady غامض حتى الان رغم وجود التسريبات التي تحدثت عن انه لعبة Superman ولكن تم نفي هذه الشائعات لتعود لعبة Batman الى الواجهة مرة اخرى خصوصا بعد التلميحات و التشويق الذي بدء قبل عدة اشهر للكشف عن مشروع الاستيديو الجديد ولكن التغيرات الاخير التي اصابت العالم ارجعت كل شيء الى الظلام.

اليوم مسرب يدعى جيمس سيجفيلد كشف عن بعض المعلومات حول حقيقة مشروع استيديو Rocksteady الاول الذي ظهرت شائعاته بقوة حينها وهي لعبة Superman حيث اكد بانه حصل على معلومات تم تأكيدها من اكثر من مصدر واحد  تشير الى ان مشروع لعبة Superman قد كان بالفعل فكرة فريق التطوير في استيديو Rocksteady في البداية و قد تم تقديم فكرة المشروع الى شركة Warner Bros ولكن لم يتم الموفقة عليه لاسباب لم يكشف المصدر عنها.

سمعت من مصادر متعددة أن Rocksteady قدم لعبة سوبرمان إلى WB كتكملة لـ Arkham Knight ولكن WB رفضت المشروع.

ايضا شارك جيمس الصورة التي تشاهدونها بالاسفل ضمن تغريدته التي كشف فيها عن الامر والتي تظهر سوبرمان يطير حول منطقة متروبوليس المستقبلية ويصف مدى تشابه التفاصيل مع مدينة جوثام في لعبة Arkham Knight وقد تكون هذه الصورة ملتقطة من النموذج الاولى الذي تم عرضة على شركة WB حسب اعتقاده.

Image

حتى الان لا يمكن الجزم حول حقيقة مشروع استيديو Rocksteady القادم ولكن المصادر تتحدث انه سيدور حول عالم DC Comics الذي يحتوي على الكثير من الابطال الخارقين من ضمنهم سوبرمان فهل ستكون الشخصية ضمن احد الشخصيات في مشروع الاستيديو الجديد ام ستكون هي الشخصية الرئيسية فيه ام سنرى عودة Batman مرة اخرى.

رغم الغاء معظم فعاليات المعارض و المؤتمرات التي من المفترض ان تتم هذا العام الا ان مازالت هناك فرصة ليكشف استيديو Rocksteady عن المشروع الغامض الجديد سواء خلال فعاليات الكشف عن اجهزة الجيل الجديد المتوقعة خلال شهر مايو او يونيو او ربما خلال فعاليات معرض Gamescom 2020 التي تحولت الى فعاليات رقمية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار