الاخبار

في بادرة ملفتة, سوني تصلح جهاز بلايستيشن 4 لاحد اللاعبين و تهديه لعبة مجانية خلال الحجر المنزلي..

كثيرة هي مبادرات سوني الانسانية و الجميلة الملفتة, و على الجهة الاخرى انا متأكد بأن اغلبنا يكره التواصل مع قسم خدمة العملاء الخاص بالشركة للشكوى من امر معين او حتى اصلاح عيب معين في جهاز بلايستيشن 4, لكن صدق او لا تصدق هذا القسم الخاص بالشركة فعل المستحيل لانقاذ احد اللاعبين خلال الحجر المنزلي.

اللاعب PNUT88 و مستخدم Reddit انطلق الى حسابه الخاص هناك و شكر شركة سوني على استجابتها السريعة له عندما قام بالإبلاغ عن مشكلة خاصة بجهازه بلايستيشن 4 برو, و كانت مشكلة اللاعب مع الجهاز تكمن في تلف قارئ الأقراص, و على غير المتوقع استجاب له قسم خدمة العملاء و الصيانة في الشركة و اخذ منه الجهاز و اصلح المشكلة و اهداه اياه كما لو كان جديدا مرفقا برسالة شكر و هدية متمثلة في لعبة مجانية كما نشاهد الصورة ادناه.

و لم يتوقف جمال الموقف و المبادرة من شركة سوني عند هذا الحد, بل تفاجأ اللاعب باسم احد اعضاء الشركة مرفقا مع رسالة الشكر يطلب منه فيها اضافته كصديق على الشبكة و يمتدح تحليه بالصبر كون ان تصليح الجهاز اخذ وقت اطول من المعتاد من الشركة و لكن بالنسبة للاعب التأخير لم يكن مهم بل اصلاح الجهاز و عودة “صغيره” سالم مرة اخرى هو كل ما يهم.

حركة ملفتة من الشركة نتمنى تواجدها بكثرة في القسم العربي الخاص بالشرق الاوسط ونحن واثقون انم لن يقصروا بدورهم في تقديم خدماتهم للجمهور هنا, على اية حال ما هو رأيكم متابعينا بهذه المبادرة من الشركة تجاه اللاعب خصوصا في ظل الظروف الحالية..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار