الاخباربلايستيشن 4

حصرية البلايستيشن 4 المنسية Wild تحصل على صور جديدة!

صدرت الكثير من الألعاب على البلايستيشن 4 خلال مختلف السنين الماضية لكن أحد الألعاب التي لم تصدر هي لعبة البقاء Wild التي عادت للسطح مُجدداً مع صدور صور فنيّة جديدة. هذا أمر فاجئ الكثيرين خاصةً بعد إختفاء اللعبة عن الأنظار وعدم نشر أيّ أخبار حولها من استديو Wild Sheep الجديد الذي تم إنشائه من قبل ميشيل أنسيل، مُطور كل من Rayman و Beyond Good and Evil.

لقد تم الإعلان عن لعبة البقاء والعالم المفتوح Wild لأول مرة في حدث جيمزكوم قبل ستة أعوام، أيّ في 2014. بعد ذلك تمكّن بعض النقاد من تجربتها في حدث Paris Games Week في 2015 ومن بعد ذلك إختفت اللعبة من الوجود. اليوم عثر اللاعبون على أربعة صور فنيّة جديدة في شريط الصور على موقعها الرسمي تظهر لنا معالم اللعبة بالإضافة لثلاثة شخصيات مختلفة.

لا يبدوا أنّ الموقع تم تحديثه بأيّ شيء آخر ولا نعلم ما مصير اللعبة لحد الآن. عندما قمنا بالنظر على حساب الاستديو على LinkedIn، رأينا عدد من الموظفين الذين ما زالو فيها ورأينا أنّ استديو Wild Sheep المُطور لها كان يبحث عن مطورين جُدد في شهر فبراير الماضي.

كل ما نعرفه عن لعبة البقاء Wild هو أنّها لعبة عالم مفتوح وبقاء في عصر إسطوري قديم, في اللعبة سيتحكم اللاعبون بـ “شامان” قادر على الدخول لأجسام الحيوانات والتحكم بقدراتها المختلفة.

ربما مع تأخير اطلاقها قد يتم دفعها أيضاً للجيل القادم حيثُ ان اللعبة ستكون من نشر سوني، لا يوجد أيّ شيء رسمي حول هذا الموضوع لحد الآن. هل سمعتم بها سابقاً؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار