فيديو

في ذكراها الثانية, احد لاعبي God of War يهزم اصعب عدو في اللعبة بدون اي تطوير في عتاده..

قبل عامين من هذا اليوم حصلنا على صاحبة لقب لعبة العام God of War و التي كانت للكثير منا تعتبر مفاجئة من العيار الثقيل حتى ان تأثير هذه المفاجئة رأيناه بشكل غير متوقع على وجه مخرجها الابداعي كوري بارلوج عندما اجهش بالبكاء بعد خروج تقييمات اللعبة, اليوم احد اللاعبين يكرم اللعبة في ذكراها الثانية و على طريقته الخاصة..!

اللاعب و اليوتيوبر GBG قرر ان يقوم بمقاتلة زعيمة الفالكاري التي تدعى Sigrun في لعبة God of War بدون اي تطوير في العتاد او القدرات, حيث قام بمقاتلتها بالعتاد الاولية التي نبدأ بها اللعبة و بشريط حياز قصير و شريط غضب قصير ايضا خالي من اي تطوير, و بعد قرابة 5 ساعات و نصف الساعة من اللعب تخللها محاولات باءت بالفشل استطاع اخيرا هزيمتها في معركة دامت قرابة 20 دقيقة ابتداء من الفترة 3:52:30 كما نشاهد ادناه.

بلا ادنى شك مجموعة الفالكاري بأكملها من اصعب المجموعات التي يمكن قتالها في اللعبة, و هي مجموعة لا تتبع للقصة بل سيتوجب عليك الضغط على نفسك قليلا و البحث عن هذه المجموعة المكونة من 8 اعداء لكل منها قدراته الخاصة بالاضافة الى ملكتهم Sigrun, و التي بالفعل هي اصعب عدو في اللعبة بأكملها.

لعبة جميلة حقا و هذا برأيي افضل تكريم للعبة في ذكراها الثانية, شاركونا ادناه افضل لحظاتكم معها و مع مجموعة الفالكاري بعد عامين من صدور اللعبة..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار