الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

الكشف عن العمر الافتراضي لانهاء لعبة الرعب Quantum Error القادمة الى PS5..

لعبة الرعب والنجاة Quantum Error هي من اولى العناوين التي يتم الاعلان عنها لجهاز PS5 من استيديوهات الطرف الثالث حيث من المفترض ان يتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق الجهاز نهاية هذا العام ويضع استيديو TeamKill Media كل جهودة من اجل استغلال قدرات جهاز سوني الجديد في اللعبة ولكن علمنا ايضا ان اللعبة قادمة الى جهاز PS4.

اليوم خلال لقاء خاص مع داكودا جونز وميكا جونز من استيديو TeamKill Media مع موقع GamingBolt تحدثا عن اولويات تطوير اللعبة التي يتم في الاساس تطويرها لجهاز PS5 و استغلال معظم القدرات و الخصائص التي يقدمها مثل دعم وضوح 4K و 60 اطار/ث و خاصية تتبع الضوء ولكن نحن نعلم ايضا ان اللعبة ستصدر ايضا على PS4 فهل سيؤثر هذا على جودة نسخة PS5؟

في الوقت الحالي، ينصب تركيزنا في المقام الأول على نسخة PS5 لذلك في البداية سيتم ضبط ومعايرة كل شيء لهذا الجهاز الأساسي ولن نقوم بضبط التحسينات لجهاز PS4 الا عندما نوشك على الانتهاء من تطوير نسخة PS5..

اذا فريق التطوير يطمئننا بان اللعبة ستكون مجزة في الاساس لجهاز PS5 من ثم سيتم نقلها الى PS4 من خلال اعاد ضبط بعض الخصائص لتتناسب مع قدرات الجهاز.

ايضا في خلال اللقاء نفسة والذي سيتم نشره على الموقع المذكور في وقت لاحق فقد قال المطورين انهم يستهدفون ما بين 15 الى 20 ساعة كعمر افتراضي لطور القصة في اللعبة ولكن هذا لم يحدد بعد بسبب ان اللعبة مازالت في مرحلة التطوير.

فيما يتعلق بموعد اطلاق لعبة Quantum Error فحتى الان فريق التطوير غير واثق ما اذا كان سيتم اطلاقها مع اطلاق جهاز البلايستيشن 5 نهاية العام ام لا ولكنهم اكدوا بان عملية التطوير تسير على مايرام و بوتيرة سريعة ويمكن تأكيد موعد الاطلاق في مرحلة متقدمة من الان, ويمكنكم الاطلاع على عروض واخبار اللعبة من خلال الصفحة الخاصة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار