اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تكشف لاول مرة عن جهاز Xbox Series XXL الضخم..

لا ندري ما الذي يحدث الان لمايكروسوفت ولكن يبدو ان فكرة الثلاجة التي تم تشبيه Xbox Series X عندما تم الكشف عنه لاول مرة بها نالت على اعجاب شركة مايكروسوفت وارادت ان تقدم جهاز جديد قريب من هذا الحجم, انه Xbox Series XXL الضخم.

مايكروسوفت قامت بنشر فيديو عبر قناة IGN حتى الان تكشف فيه عن النسخة الثانية من عائلة Xbox Series والتي تطلق عليه اسم Xbox Series XXL حيث سيبلغ حجمة 4 اضعاف حجم Xbox Series X المعلن عنه في السابق وبالطبع مع تعزيز القدرات بجانب الحجم حيث من الفيديو يتضح لنا ان استهلاك الطاقة سيكون اكبر و ايضا بطاقة الرسومات ستكون اقوى ولكن لا تفاصيل واضحة حتى الان.

ايضا يبدو ان وحدة التحكم ستحصل على بعض التغيرات منها الشحن اللاسيلكي ولكن حتى الان غير متأكدين من باقي الخصائص  التي ستتميز بها.

جهاز Xbox Series XXL حسب الاعلان من المفترض ان يصدر في نفس وقت صدور Xbox Series X اي في موسم اجازات هذا العام دون الكشف عن تاريخ محدد.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار