GTAGTA6الاخبار

قصة لعبة GTA 6 اصبحت جاهزة حسب تصريحات احد المصادر..

تقرير موقع كوتاكو الاخير حول لعبة GTA 6 اثار جدل كبير في اوساط المهتمين بالعاب روكستار ولكن ابرز من ظهر في هذه المرحلة هم المسربين الذين يمتلكون مصادر داخلية في الشركة حسب ادعائاتهم ودقة معلوماتهم التي حصلنا عليها منهم في وقت سابق ليعترضوا على ما جاء في هذا التقرير.

التقرير لمن لم يتايع الاخبار خلال الايام القليلة الماضية اشار الى مشروع روكستار القادم و الذي اكد حسب مصادره انها جزء جديد من سلسلة GTA ولكن ما اثار الجدل هو ان التقرير اشار الى ان اللعبة مازالت في مراحل التطوير الاولية وهناك وقت طويل جدا الى حين اطلاق اللعبة او حتى الكشف عنها.

اول من علق على الامر هو المسرب المعروف Tez الذي اعتدنا ان يشاركنا اخر التحديثات حول العاب روكستار و تحديثاتها حيث اعرب عن استغرابه من هذه المعلومات التي جائت في التقرير مشيرا الى ان مصادره الخاصة اخبرته بان اللعبة دخلت عملية التطوير منذ مدة طويلة اوصبحت اللعبة جاهزة بنسبة 60 الى 70% بينما ايده Yan2295 الذي يعد من المصادر المعروفة في تغطية اخبار وتسريبات العاب روكستار.

اليوم ينضم مسرب اخر الى المجموعة وهو Liberty93 الذي ينشر مشاركاته بشكل دائم عبر موقع  Rockstar Mag حيث اكد في احدث مشاركاته ان مصادره الخاصة ابلغته بان قصة اللعبة اصبحت جاهزة قبيل مغادرة دان هاوسر شركة روكستار مطلع مارس الماضي واضاف Liberty93 انه اذا كان دان و المشرف على كتابة قصة اللعبة فلابد انه غادر بعد ان تأكدت روكستار من اكتمال قصة اللعبة وهذا يؤكد ما جاء به Liberty93 بان قصة اللعبة قد اكتملت بالفعل.

اخبرتني مصادري أنه يجب ألا أقلق لأن قصة GTA VI قد انتهت بالفعل, قد يكون ذلك صحيحًا، ولكن قصة Red Dead Redemption 2 تم الانتهاء منها في عام 2012 لكن التغيرات استمرت حتى أواخر عام 2017 وأوائل عام 2018 وتم تعديل العديد من التفاصيل الصغيرة فيها.

ايضا اشار Liberty93  الى انه حصل على معلومات داخلية في شركة روكستار بان لعبة GTA 6 قد دخلت مرحلة التطوير الكاملة منذ عام 2017 بينما بدأت مرحلة ما قبل الانتاج الاولية عام 2014 – 2015.

تصريحات Liberty93 تأتي ايضا موازية لما جاءت به المصادر السابقة بان اللعبة في مرحلة متقدمة جدا من عملية التطوير وهذا يتوازى ايضا مع التسريبات التي تحدثت بان روكستار على وشك الكشف عن اللعبة و لكن ربما تسببت جائحة كورونا في تاجيل الامر الى وقت اخر كما حدث مع العديد من العناوين الاخرى.

في النهاية تبقى التسريبات ليست تصريحات رسمية وننتظر ان تكشف لنا روكستار عن مشروعها القادم الذي لم تتحدث عنه حتى الان, ولكن ماهي توقعاتكم انتم حول كل هذه المعلومات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار