الاخبارفيديو

لعبة البقاء Stranded Deep قادمة للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون اليوم!

أعلن استديو ألعاب بيم تيم الأسترالي أنّ لعبة البقاء Stranded Deep قادمة للأجهزة المنزلية، أيّ على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون وستأتي لنا قريباً جداً، بالحقيقة، هي قادمة لنا اليوم! ربما سمعتم باللعبة سابقاً، فهي صدرت لأول مرة على الحاسب الشخصي في عام 2015 كلعبة وصول مُبكّر (وما زالت به) وحظيت على شعبية لا بأس بها بين اللاعبين وعلى قنوات اليوتيوب أيضاً حينها.

في Stranded Deep، ستكون أنت الناجي الوحيد من حادث تحطم طائرة في وسط المحيط الهادئ. سيجب عليك استكشاف الجزء الصغيرة وأهم شيء، يجب عليك استكشاف ما يوجد تحت الماء للبحث عن الإمدادات اللازمة لصياغات الأدوات والأسلحة والمأوى التي تسحتاج لها للبقاء على قيد الحياة. بالتأكيد انت بالمحيط الهادئ، يعني هناك خطر أسماك القرش التي قد تهجم عليك أثناء تنقلك بالإضافة للمخلوقات البرية التي تظهر عدا مهاجمة جسمك لك عندما تعطش او تجوع او تصاب بمرض او كسر. إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة، قد تتمكن من الهرب لكن لحد الآن لم ينجح لاعب بذلك بعد وفقاً لكلام فريق التطوير.

شخصياً استمتعت باللعبة حقاً عندما لعبتها قبل خمسة أعوام تقريباً على الحاسب الشخصي بنسختها الأولى، أيّ الكثير من الأشياء الموجودة حالياً لم تكن لكن ما فاجئني حقاً هو إطلاقها على الأجهزة المنزلية دون إنتهاء العمل على النسخة الحاسب التي ما زالت قيد التطوير على الرغم من مرور خمسة أعوام على إطلاقها.

بالنهاية، انا أنصحكم بتجربتها في حال كنتم من مُحبي ألعاب البقاء وللتذكير، ستتوفر Stranded Deep على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون اليوم.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار