الاخباربلايستيشن 5صور

تصميم تصوري (3D) لنظام التبريد الخاص بجهاز البلايستيشن 5 حسب براءة الاختراع..

مهندس البلايستيشن 5 قال عندما تم الكشف عن مواصفات الجهاز بان نظام التبريد سيكون مبتكر وسيتخلص من الصوت المزعج الذي نعاني منه في اجهزة بلايستيشن 4 الحالية, بينما يبقى الامر سر حتى الان الا اننا حصلنا على بعض التفاصيل من خلال براءة اختراع ظهرت على الانترنت مؤخرا.

براءة الاختراع كشفت ايضا عن المخطط الاولى لشكل نظام التبريد بينما حصلنا على وصف معقد لطريقة التوزيع خطة تنظيم الحرارة داخل الجهاز حيث تربط مسارات التوصيل الحراري جهاز الدائرة المتكاملة مع المبرد وتسمح هذه البنية بالتخلص من مكون مختلف من وحدة التبريد على نفس الجانب مثل جهاز الدائرة المتكاملة، وبالتالي ضمان درجة أعلى من الحرية في تنظيم قطع الجهاز الداخلية.

مخطط براءة الاختراع

مع هذه المعلومات بجانب المخطط الاولى لشكل المبرد تمكن احد الهوات من المختصين في الرسمي التقني الثلاثي الابعاد من بناء مجسمات تصورية لشكل المكثف من عدة زوايا وكانت النتيجة كالتالي:

مايكروسوفت تعهدت بان لا يكون هناك اي صوت لنظام التبريد في جهاز الاكسبوكس سيريس اكس وذلك من خلال استخدام نظام مبتكر وتصميم يتوازى مع اداء النظام ونتمنى ان تسير سوني على نفس الخطى بوضع مشكلة ارتفاع الحرارة ضمن اولوياتها من خلال تقديم نظام تبريد مبتكر وفعال.

مارك سيرني وعد بان يقوم باستعراض نظام التبريد الخاص بجهاز البلايستيشن 5 بشكل منفصل في مناسبة قادمة لم يعلن حتى الان عن موعدها ولكن ربما يتم ذلك خلال شهر مايو القادم حيث ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن وجود حدث ما لشركة سوني ستكشف خلاله المزيد من التفاصيل عن جهازها القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار