الاخبار

العمل على الجزء الثاني من Final Fantasy 7 Remake بدأ بالفعل..

لعبة Final Fantasy 7 Remake صدرت لنا في بداية الشهر الحالي وحصلت على مدح كبير من النقاد واللاعيبن والكثيرين وصفوها بلعبة العام. عدا المدح، حققت اللعبة نجاحات تجارية كبيرة حيثُ تمكنت من بيع أكثر من ثلاثة ونصف مليون في الأيام الثلاثة الأولى متخطية العديد من العناوين الحصرية التي صدرت على البلايستيشن 4. من لعبوا اللعبة او لم يفعلوا ذلك، يعلمون أنّه هناك جزء ثاني من الجزء السابع ومؤخراً تم تأكيد بداية العمل عليه.

قال يوشينوري كيتاسي، منتج لعبة Final Fantasy 7 Remake بحديثه مع Entertainment Weekly مؤخراً أنّ العمل على الجزء الثاني من النسخة المطورة للعبة فاينال فانتاسي بدأ بالفعل. أيّ قد وفى لنا المنتج وسكوير إنيكس بكلامها عندما أخبرتنا سابقاً أنّها ستقوم بالعمل على الجزء الثاني الذي أصبح منتظر أكثر من السابق.

نتوقع أنّ الجزء الثاني سيكون أضخم وأفضل من الأولى وسيكون مفتوح أكثر لأنّها لن تدور فقط في Midgar لذلك نحن متشوقون لمعرفة ما سيقدمه لنا المنتج والفريق. يجدر بالإشارة إلى أنّ بسبب فيروس كورونا انتقل الفريق للعمل عن بعد كما فعلنا جميعاً وهذا ما قد يؤثر على عملية التطوير أيضاً. في حال لم تلعبوا Final Fantasy 7 Remake لحد الآن، نحن ننصحكم بذلك حقاً. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم ثمانية ونصف وقال زميلي زكريا أحمد التالي حولها:

قدمت لعبة Final Fantasy 7 Remake نقلة كبيرة على مستوى الرسومات و كذلك اسلوب القتال الذي اصبح اكثر متعة من السابق مع الحفاظ على استخدام القدرات الخاصة خلال اللعب بطريقة عصرية وممتعة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار