الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك!

حسناً لقد تأخرنا يوماً عنكم، فسامحونا. كما تعلمون، متجر إيبيك يقوم بتقديم ألعاب مجانية كل يوم خميس على الحاسب الشخصي والبارحة كشفت لنا عن اللعبة المجانية لهذا الأسبوع. صحيح، هناك لعبة واحدة فقط هذه المرة وهي لعبة الاستراتيجية ولعب الأداور For The King التي تعتبر من الألعاب المستقلة الجميلة والتي حظيت على شهرة جيدة.

حسناً في البداية، ما هي لعبة For The King؟ اللعبة هذه عبارة عن مزيج صعب من الإستراتيجية والقتال القائم على تناوب الأدوار وعناصر الحركة والمحاكاة. كل مرة لعب هي فريدة من نوعها مع خرائط وأسئلة وأحداث مختلفة. استكشف فاهرول كلاعب منفرد أو لعب تعاوني محلي أو عبر الإنترنت. متوسط تقييمات اللعبة هو خمسة وسبعين من ماءة بناءً على واحد وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. للحصول على اللعبة، كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا او الذهاب لمتجر إيبيك وإضافتها على مكتبكم.

ستتمكنون من الحصول على لعبة For The King بدايةً من الآن إلى الثلاثين من أبريل. بعد تلك المدة سوف تتمكنون من الحصول على لعبة الرعب الشهيرة Amnesia: The Dark Descent بالإضافة إلى لعبة Crashlands التعاونية. لا تقلقوا، سنذكركم كما نفعل دائماً في VGA4A. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أعجبتكم لعبتكم المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وانتظرونا الأسبوع القادم بخبر عن الألعاب المذكورة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار