الاخبار

لعبة Overwatch ستحصل على ميّزة طالما طلبناها من سنين!

شركة بليزارد لم تتوقف عن دعم لعبة Overwatch مِنذُ إطلاقها إلى الآن وعلى الرغم أيضاً من عملهم على الجزء الثاني من السلسلة، طالما حصلنا على تحديثات وتحسينات بدايةً من أبطال جُدد إلى خوادم عربية. مؤخراً، قامت الشركة بإطلاق تحديث للعبة على الخوادم التجريبية العامة (PTR) الذي سمح للاعبين تخصيص عجلة التواصل الخاصة بهم لكن أهم شيء هو التالي: أصبح بإمكانك إعادة الكرة إلى مكانها!

مِنذُ صدور لعبة Overwatch قبل أربعة أعوام واللاعبين طالما كانوا يحاولون تسجيل نقطة عن طريق ضرب كرة السلة قبل بداية كل مبارة. أصبحت هذه من أساسيات اللعبة ولا أعتقد أنني لعبت مباراة دون محاولة ضرب كرة السلة وقريباً سيتم إضافة الميّزة التي طلبها اللاعبون لسنين والتي ستزيد من متعة اللعبة بالتأكيد. ببساطة، تم إضافة زر يمكنك الضغط عليه باستخدام زر الـF (على الحاسب) والذي سيعيد الكرة إلى مكانها بعد ضربها. ادناه ستجدون مقطع قصير يظهر لكم ما نتحدث عنه في حال لستم من لاعبي اللعبة.

[PTR] you can now interact to reset basketballs in spawn from Overwatch

هناك الكثير من الإيجابيات لهذا الموضوع، فمثلاً حتى لو قام شخص بضرب الكرة بعيداً بعد استخدامك للرياضيات والهندسة لحساب مكان الضربة، ستتمكن من إعادتها. السلبيات ليست بكثيرة إنما لها تأثير أكبر حيثُ غالباً ما سيبقى الكثير من اللاعيبن بغرفة البداية وهم يلعبون كرة السلة — حسناً ليس غالباً، انا متأكد.

لم تخبرنا بليزارد متى سيصدر تحديث لعبة Overwatch الأخير لكننا نعلم أنّه قادم على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون بالإضافة إلى النينتندو سويتش. عندما يأتي، سيزيد من متعة اللعبة بكل تأكيد. شُكراً بليزارد!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار