لعبة Dead Island 2 تحقق إنجاز ضخم بمبيعاتها مع خطط لمزيد من المحتوى

أطلقت Dambuster Studios توسعة القصة الثانية للعبة Dead Island 2 الشهر الماضي مع SoLA، في الوقت المناسب تمامًا للذكرى السنوية الأولى للعبة الآكشن والزومبي.

في منشور جديد على مدونة المطور، شكر المطور المعجبين على دعمهم وأكد وجود أكثر من 7 مليون لاعب في اللعبة، والذين قتلوا 24 مليار زومبي. ومن المثير للاهتمام أن Dambuster كشفت عن التزامها “بالدعم المستمر” للعبة على جميع المنصات، حيث سيشارك المطور في بعض تحديثات اللعبة الجديدة وأكد على جميع اللاعبين بالإلتزام بترقب أخبار اللعبة بشكل مستمر لمعرفة المزيد.

من الممكن أن نشهد إضافة وضع New Game Plus، مما سيجعل للاعبين فرصة لبدء تجربة لعب جديدة مع كل ترقياتهم وأسلحتهم التي حصلوا عليها من التجربة الأولى للعبة، ومع ذلك من الممكن أيضًا أن تشهد اللعبة وصول وضع البقاء وقتال الزومبي على شكل موجات، والذي يُشاع أنه سيحمل اسم Neighborhood Watch.

وبحسب ما ورد، فإن الوضع يتضمن ما يصل إلى ثلاثة لاعبين يدافعون عن منزل آمن، ويكملون الأهداف للحصول على الأسلحة والفخاخ للمساعدة، وتستمر لمدة تصل إلى خمسة أيام داخل اللعبة، وتصبح التجربة صعبة مع مرور الوقت بأهداف أكثر تحديًا. لا نعلم إذا كان الوضع سيصل كتحديث مجاني أو كجزء من محتوى مدفوع، لذلك يفضل انتظار المزيد من الأخبار من المطور.

لعبة Dead Island 2 متاحة لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One وPS4 وPS5 والحاسب الشخصي، ويمكنك تحقق من مراجعتنا للعبة هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button