اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

احد مطوري لعبة Uncharted 4 ينضم الى استيديوهات مايكروسوفت للعمل على عنوان ضخم..

مازالت مايكروسوفت تعمل على توسيع استيديوهاتها بضم المزيد من المطورين المخضرمين اليها اخرهم احد مطوري لعبة Uncharted والتي عملت على نظام الحركة في اللعبة بجانب العاب اخرى.

اليوم علمنا من خلال الناشط الاعلامي Klobrille بان سيلفيا تشامبرز المختصة في نظام حركة الشخصيات Character Animator والتي عملت في وقت سابق على العديد من العناوين الكبيرة المصنفة من الدرجة الاولى الى استيديو Initiative التابع لشركة مايكروسوفت.

سيلفيا عملت قبل ذلك ضمن فريق استيديو Naughty Dog وشاركت في تطوير لعبة Uncharted 4 وكذلك لعبة Uncharted: The Lost Legacy وايضا كان لها دور كبير في تطوير عناوين اخر مثل Battlefield V والان تنضم سيلفيا الى استيديو Initiative للعمل على عنوان من الدرجة الاولى AAA لم يكشف عنه حتى الان.

لا ندري ماهو المنصب الجديد التي ستتوله سيلفيا في استيديو Initiative ولكن بالطبع سيكون لها دور كبير في مشروع الاستيديو القادم والذي نتوقع ان يتم الكشف عنه خلال حدث قريب لشركة مايكروسوفت سيتم خلاله استعراض المزيد من العناوين القادمة لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس بجانب الكشف عن النسخة الاقل ثمن من سلسلة السيريس اكس.

حسب التسريبات فيعتقد ان مايكروسوفت ستستهل عملية الكشف عن الجيل القادم خلال حدثين منفصلين الاول في شهر مايو القادم و الاخر سيكون في شهر يونيو المقبل بالتزامن مع فعاليات معرض E3 الملغى.

ماهي توقعاتكم حول مشروع Initiative الجديد وهل تتوقعون ان ينافس عناوين سوني الحصرية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار