الاخباربلايستيشن 5

مطوري لعبة Days Gone يعملون على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5..

جميع استيديوهات سوني تعمل في الوقت الراهن على مشاريع مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 من بينهم استيديو Bend الذي قدم لنا مؤخرا لعبة Days Gone وما يؤكد ذلك اعلان الوظائف الخاص بالاستيديو والذي تم نشره مؤخرا.

حسب ما جاء في اعلان التوظيف فالاستيديو يحتاج الى ضم مطور متخصص في تصميم تفاصيل الاوجه للشخصيات تعادل جودة المشاهد السينمائية بجانب حاجتهم الى مبرمج صوت للعمل على انتاج اصوات ثلاثية الابعاد 3D.

من الاعلان يتضح لنا ان مشروع الاستيديو القادم سيكون عنوان من الدرجة الاولى وهذا واضح من حاجته الى مصمم يكون قادر على تصميم تفاصيل الوجه للشخصيات توازي جودة المشاهد السينمائية اما فيما يتعلق بمختص الصوت الذي سيشرف على انتاج اصوات ثلاثية الابعاد فهذا يدل على ان المشروع سيكون مخصص بالفعل لجهاز بلايستيشن 5 الذي يعد جهاز الالعاب المنزلي الاول الذي يقدم هذه التقنية.

فيما يتعلق بطبيعة المشروع فهذه المعطيات لا يمكن ان توضح لنا ما اذا كان مشروع الاستيديو القادم هو جزء ثاني مكمل للعبة Days Gone ام انه مشروع جديد كليا وربما نحصل على فرصة للتعرف على ذلك خلال الفترة القادمة والتي نتوقع ان يتم خلالها الكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 والعاب الاطلاق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار