في مشهد مليء بالحزن.. بطلة Marvel’s Avengers ساندرا سعد تودع اللاعبين!!

بعد الإطلاق المخيب للعبة Marvel’s Avengers، قررت Square Enix إنهاء دعمها بشكل كامل بعد 3 سنوات فقط من إطلاقها. اللعبة كان من المقرر لها أن تستمر، ولكن الإقبال الجماهيري الضعيف لها ومحتواها المتواضع حال بينها وبين استمرار دعمها.

القناة الرسمية للعبة Marvel’s Avengers على منصة يوتيوب، قامت بنشر مقطع مؤثر للمؤدية الصوتية الخاصة بشخصية Ms. Marvel في اللعبة ساندرا سعد وهي تودع اللاعبين بالدموع. تأثر المؤدية بهذه الطريقة يدل على مقدار الجهد المبذول في اللعبة طوال كل هذه السنوات.

المؤدية ابتدأت الفيديو بوصف الشخصية للاعبين، ومن ثم قامت باستذكار إحدى المواقف التي حصلت معها أثناء التصوير، واصفة إياها باللحظة التي لا تنسى. وبعدها في النهاية وبعد مدة طويلة من استجماع قواها قالت للاعبين “وداعًا”.

من الصعب تصديق أن لعبة من ألعاب شركة Marvel قد أدت بهذا الشكل الضعيف وعلى عدة مستويات، خصوصًا عندما نسترجع أداء ألعاب أخرى للشركة مثل Marvel’s Spider-Man بجزيئها وحديثًا Midnight Suns التي يمكنك زيارة مراجعتنا لها من هنا، ولا يمكننا أيضاً نسيان Marvel’s Guardians of the Galaxy.

ينتظر مجتمع اللاعبين في الوقت الحالي لعبة Spider-Man 2 ولعبة Wolverine أيضًا اللتان تقبعان تحت التطوير من قبل أستديو Insomniac Games وأستوديوهات مارفل للألعاب.

كما أن هناك العديد من المشاريع الأخرى للشركة التي تقبع تحت التطوير حاليًا مع أستوديوهات خارجية، مثل لعبة Iron Man بالتعاون مع EA ولعبة Black Panther بالتعاون مع شركة Luminous.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button