الاخبارالهاتف المحمولعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبة Alien: Blackout للهواتف الذكية مجانا الان..

بمناسبة يوم Alien Day او يوم الفضائين الغرباء الذي يصادف اليوم 26 ابريل تتوفر لعبة الرعب والنجاة Alien: Blackout للتحميل مجانا عبر متجر جوجل بلاي لاجهزة اندرويد وعبر ابل ستور لاجهزة ios لفترة محدودة.

اللعبة صدرت قبل عام تقريبا حيث تعد جزء منفصل من السلسلة الشهيرة Alien: Isolation رغم ان اللعبة قد احدثت ضجة خلال عملية الكشف عنها حيث ظن الكثير انها ستكون تكملة للسلسلة الاساسية ولكن اتضح في النهاية انها جزء فرعي مخصص للهواتف الذكية.

Alien: Blackout إذا لم تكن مألوفة لك هي جزء فرعي من سلسلة Alien: Isolation وهي لعبة فيديو مخصصة للهواتف المحمولة تتبع قصة أماندا ريبلي ابنة إلين ريبلي وطاقمها أثناء محاولتهم الهروب من المسوخ المرعبة التي تعرف بـ Xenomorph وتقع احداثها بين احداث جزئي Alien و Aliens.

تدور احداث اللعبة داخل احد المحطات في الفضاء حيث ستتحكم بخريطة ثلاثية الابعاد وتراقب من خلالها تحركات فريقك الذي يعمل على ايجاد وسيلة للنجاة من هذه المسوخ المرعبة بينما ستراقب انت جميع ممرات وغرف المحطة من خلال كاميرات المراقبة وتعطي التوجيهات لاعضاء الفريق بالتحرك او الاختباء في حال وجود خطر يتهددهم.

اللعبة ممتعة وقد تكون وسيلة جيدة جدا لقضاء وقت معها خلال فترة العزل المنزلي خاصة انها تضع اللاعب على اعصابة وتجعلة في حالة ترقب طوال الوقت.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي لاجهزة اندرويد بالضغط هنا بينما يمكنك تحميلها لهواتف ios من خلال الضغط هنا, اللعبة متاحة ليوم واحد فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار