ثلاثية Grand Theft Auto: The Trilogy تحصل على تحديث ضخم اليوم..

تم اصلاح العديد من المشاكل

بشكل مفاجئ، استقبلت لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy اليوم تحديث كبير على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة. التحديث جاء موزع على الالعاب الثلاثة بشكل منفصل حيث وصف بأنه الاضخم حتى الان.

حسب بعض المستخدمين فقد تم تحديث مشغل روكستار Rockstar Launcher على الحاسب الشخصي بينما حصلت لعبة Grand Theft Auto III على تحديث بحجم 4.23 جيجا، بينما حصلت Grand Theft Auto Vice City على تحديث بحجم 8.96 جيجا، واخيراً لعبة Grand Theft Auto San Anderias على تحديث بحجم 18.53 جيجا. اي بمجموع 31.72 جيجا للحزمة كاملة.

هذه التحديثات هي الاضخم حتى الان التي حصلت عليها الثلاثية منذ اصدارها العام الماضي، بينما بدأت ردود الافعال تصل من بعض المستخدمين حيث لوحظ حل الكثير من المشاكل التقنية التي كانت تتواجد في بعض العاب الثلاثية.

Image

ما زال الحديث عن تأثير التحديث على الثلاثية مبكر، بينما سننتظر ان تصدر روكستار منشور توضح من خلاله اهم التحسينات والتحديثات التي حصلت عليها المجموعة.

ربما يكون اصدار التحديث امر مفاجئ للكثير خاصة وان روكستار قد اقرت انها قامت باصلاح معظم المشاكل التي تواجدة في اللعبة منذ الاطلاق وانها اكتفت بذلك، الا ان مجتمع اللعبة تفاجئ بالتحديث الكبير الذي حصلت عليه الثلاثية اليوم.

يذكر ان اخر تحديث تم اطلاق يحمل رقم 1.03 للعبة Grand Theft Auto: The Trilogy في نوفمبر من العام الماضي 2021، والذي كان يستهدف اصلاح اكثر من 100 خطأ تقني في اللعبة.

Image

التحديث الجديد يستهدف الثلاثية على جميع المنصات من خلال تحديث عام وتحديثات مخصصة لكل نسخة من الالعاب الثلاثة على جميع المنصات.

من المشاكل العامة التي تم اصلاحها في الثلاثية ظهور تساقط الامطار داخل المباني خلال العروض السينمائية، ايضا يضيف التحديث طبقة من السحاب في San Andreas يمكن مشاهدته عند السفر بالطائرة على مستوبات مرتفعة.

ايضا تم تحسين استقرار اللعبة على جميع الاجهزة وإضافة الكاميرا السينمائية، تم إصلاح عدد من الأخطاء الإملائية التي تظهر في العارضات داخل اللعبة.

الكثير يرى ان اصدار هذا التحديث الجديد ربما يكون بادرة حسن نية من عدول روكستار عن قرار الغاء او تأجيل اصدار نسخة محسنة لباقي العاب السلسلة ابرزها GTA 4 التي كانت بالفعل تحت التطوير لولا الاخفاقات التي نتجت عن Grand Theft Auto: The Trilogy.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button