مطور Resident Evil Resistance هو من يعمل على لعبة Silent Hill F والمزيد..

ظهرت مجموعة من المعلومات المثيرة حول لعبة Silent Hill F، أحد المشاريع الجديدة التي تعمل عليها شركة كونامي من ضمن السلسلة، يقال أنها هي الجزء الرئيسي القادم بعد ديمو P.T الملغي والمزيد.

هناك عدة مشاريع تعمل عليها شركة Konami من ضمن سلسلة سايلنت هيل، من ضمنها لعبة Silent Hill F التي تعتبر الجزء الرئيسي السلسلة بعد لعبة Silent Hill Downpour التي صدرت في عام 2012 وديمو كوجيما P.T الملغي، إليكم باقي المعلومات المتوفرة عنها:

  • ستجري أحداث اللعبة في اليابان، بالتحديد في عام 1960 مما سيجعلها جزء Prequel للسلسلة بأكملها.
  • معنى حرف F يشير إلى كلمة موسيقية تدعى Forte ومعناها الضوضاء، وهذا ما قد يعلل سبب وجود موسيقى بيانو صاحبة في عرض اللعبة الوحيد.
  • قصة اللعبة مبتكرة ومكتوبة من خلال المؤرخ وصاحب الروايات Ryukishi07.
  • يتم تطوير اللعبة حاليًا من قبل فريق Neobard Entertainment وهو أستوديو مستقل تم تأسيسه من قبل مطورين سابقين في سوني و Activision للعمل على ألعاب من نوع AAA.
  • لا توجد أية معلومات حاليًا حول موعد إطلاق اللعبة أو المنصات التي ستصدر عليها.

استديو التطوير التايواني عمل في وقت سابق على لعبة Resident Evil Resistance، وهي لعبة جماعية عبر الانترنت صدرت خلال عام 2020 بالتعاون مع شركة كابوكوم، ولكنها لم تحضي بالشهرة الكافية والنجاح لتجعل منها لعبة معروفة الى يومنا هذا. ما هي توقعاتكم للعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button