الاخبار

اشاعة: الكشف عن Assassin’s Creed الجديدة سيتم اليوم..

ظهرت بعض الشائعات مؤخرا بان الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed سيتم الكشف عنها في وقت قريب وكان مصدر هذه المعلومات هو الناشط والمسرب المعروف Shinobi602 الذي قال بان الكشف عن اللعبة سيتم في وقت قريب جدا.

اليوم يعود نفس المصدر ليؤكد من خلال موقع Resetera بان الكشف عن اللعبة سيتم في وقت ما اليوم حسب التوقيت الامريكي وقد جاء هذا التصريح عندما تم سؤاله عن ما اذا كانت هناك اخبار جديدة تتعلق بالبلايستيشن 5 او الاكسبوكس سيريس اكس او لعبة Assassin’s Creed الجديدة فكان رد Shinobi602 هو نعم.

بربط هذه التصريح مع التلميح الاخير منه والذي اكد من خلاله بان الكشف عن اللعبة سيكون قريب جدا فيبدو ان الامر بالفعل يتعلق بلعبة Assassin’s Creed وهذا يتزامن ايضا مع استعداد بعض المواقع لعملية كشف محتملة لاحد العناوين الكبيرة خلال الساعات القادمة من ضمنها موقع امازون.

ربما تقوم يوبي سوفت بالكشف بشكل اولى عن لعبة Assassin’s Creed الجديدة من خلال عرض تشويقي استعداد للكشف الكامل عنها والذي قد يتم خلال الشهر القادم مايو بالتزامن مع الكشف عن اجهزة الجيل الجديد المحتمل حسب التسريبات.

نذكر في النهاية ان هذه المعلومات مجرد شائعات وقد لا تكون دقيقة لذلك لا تأخذوها على محمل الجد بالقدر الكبير ولكن ابقوا متحمسين معنا, تابعونا للمزيد من التفاصيل

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار