الاخبار

التسريبات تطال لعبة Cyberpunk 2077 بعد ظهور فيديو لاسلوب اللعب على الانترنت..

زوبعة التسريبات مازالت مستمرة ولكن هذ المرة مع ضحية جديدة, انها لعبة Cyberpunk 2077 التي حصلت على تسريب لفيديو من مصدر غير معروف على الانترنت من احد النسخ الاستعراضية الغير نهائية للعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 قد تكون حالياً اللعبة الوحيدة التي ننتظرها جميعاً بحماس خاصةً بعد ما علمناه عن الجزء الثاني من ذا لاسف اوف آس. كان من المفترض أن تصدر اللعبة هذا الشهر إنما تأجلت لشهر سبتمبر وعلى الرغم من ذاك التأجيل، استديو سي دي بروجكت ريد المُطور لها لم يقم بإطلاق عرض تشويقي جديد او ما شابه إنما أحد الأشخاص قام بتسريب مقطع أسلوب لعب لم نراه سابقاً على موقع ريديت.

حسناً، التسريب تم نشره على صفحة التسريبات الشهيرة على ريديت r/GamingLeaksAndRumors من قبل المستخدم الذي يدعى ImpressiveCharity. انتشر هذا الفيديو على اليوتيوب بالتأكيد وعلى مواقع أُخرى إنما تم حذف جميع هذه الفيديوهات بسبب حقوق الملكية واختفى على الفور لكنه ما زال متوفر على ريديت إنما يجب عليكم تحميله على جهازكم. في حال كنت لا تريد تحميل ملف من مستخدم عشوائي على جهازك (مثلي) او لا تريد رؤية المزيد من مقاطع اللعبة لتفادي الحرق، يمكننا إخبارك عن هذا التسريب.

ببساطة مقطع أسلوب لعب Cyberpunk 2077 هذا تم تصويره من حدث Gamescom 2019 الذي قامت به الشركة المُطورة باستعراض اللعبة خلف الأبواب المغلقة للصحفيين. إن كنت تريد تحميله ومشاهدته، يمكنك رؤية التعليمات من المنشور الخاص بالتسريب عن طريق الضغط هنا. يجدر بالإشارة إلى أنّ تلك النسخة أصبحت قديمة وغالباً ما سنرى فروقات بالنسخة النهائية من اللعبة عندما تصدر في السابع عشر من سبتمبر على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار