آلية الجري على الجدران تم إزالتها من لعبة Cyberpunk 2077..

لقد حصلنا على الكثير من المعلومات حول لعبة Cyberpunk 2077 مِنذُ عامين عندما عادت لنا بطريقة رائعة بحدث E3 2018 وبعد ذلك حصل الإعلاميون على نظرة خلف الكواليس وشاهدوا مقاطع أسلوب لعب مختلفة من لعبة تقمص الأدوار من منظور الشخص الأول وشاركونا انطباعاتهم عنها. أحد الآليات التي سمعنا عنها سابقاً كانت تزيد من السرعة والحركة بأسلوب اللعب لكن استديو CD Project RED قام بإزالتها بالنسخة النهائية.

ميّزة او آلية الجري على الجدران هي أحد الأشياء التي يحبها اللاعبون بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ورأينا كم هي رائعة بلعبة Titanfall وبجزئها الثاني خاصة لكن وفقاً لمقابلة مصمم المراحل ماكس بيرس مع موقع Gamereactor تم إزالة إمكانية الجري على الجدران من النسخة النهائية من Cyberpunk 2077 لكن ما زال هناك الكثير من الإثارة والأسلحة. في كلامه، قال بيرس:

آه، الجري على الجدران، هذا شيء أزلناه لأسباب تتعلق بالتصميم ولكن لا يزال هناك الكثير من المرونة والسلاسة في طريقة التحركك، هذا أمر مؤكد.

صراحةً لا أعتقد أنّ إزالة إمكانية الجري على الجدران أمر مُحزن على الرغم من أنّها آلية لعب ممتعة لكنها لا تضيف حقاً الكثير على أسلوب اللعب. بدون المنظور الشخصي، يمكنني رؤية لما أرادَ استديو CD Project RED إزالة هذه الميّزة من لعبة مثل Cyberpunk 2077. لعبة Titanfall 2 هي أفضل لعبة تصويب قدّمت لنا هذه الآلية لكنها مبنية على مراحل صغيرة يكون التقدم بها للأمام لكن هنا يوجد عالم مفتوح أكبر وأكثر تعقيداً ولن تكون مناسبة بما فيه الكفاية.

هل أزعجكم خبر إزالة آلية الجري على الجدران؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button