الاخبارموضوع مميز

الإعلان رسمياً عن Assassin’s Creed Valhalla, الجزء الجديد في السلسلة الشهيرة!

الساعة الثالثة عصراً قامت يوبيسوفت بتشويقنا للإعلان عن الجزء الجديد من سلسلتها الشهيرة Assassin’s Creed بطريقة فريدة من نوعها ومميزة حيثُ ظهر لنا الفنان المبدع BossLogic ورسمَ الصورة الفنيّة الأولى لـ Assassin’s Creed Valhalla — أجل هذا هو اسم اللعبة. استغرقت اللوحة الفنية التي يمكنكم رؤيتها اعلاه حوالي الثمانية ساعات وستدور أحداثها بعصر الفايكينغ، كما نصّت بعض التسريبات السابقة من العام الماضي.

في نهاية البث المباشر، أعلنت الشركة أنّها ستقوم بالكشف الكامل عن اللعبة غداً بعرض سنيمائي سيتمد لأربعة دقائق وفقاً لما أظهر لنا اليوتيوب. سوف يتم نشر العرض غداً، الثلاثين من أبريل الساعة الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. لحد الآن لا نعلم ما سنحصل عليه حقاً لكننا نتوقع أن نعرف القصة الرئيسية بالإضافة للعالم وبطل اللعبة وربما مقتطفات من أسلوب اللعب وكيف ستبدوا اللعبة.

أيضاً، لا نعلم على أيّ منصات ستصدر عليها Assassin’s Creed Valhalla او متى وغالباً ما سيتم التحدث عن هذه المواضيع بالعرض التشويقي غداً لكن أحد التسريبات السابقة أخبرتنا أنّها ستصدر على الجيل الحالي والقادم. يمكنكم الدخول على الخبر غداً الساعة السادسة مساءً لمشاهدته من الفيديو ادناه او ببساطة يمكنكم إضافته على قائمة المشاهدة لاحقاً او المُفضلة. هل أنتم متحمسون للعودة إلى عالم آسسنز كريد وخصيصاً بحقبة الفايكينغ؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وسنوافيكم بكافة التطورات على الموقع أول بأول، فابقوا معنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار