الاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستكون ضخمة جدا..

البارحة كشفت لنا شركة يوبيسوفت رسمياً عن Assassin’s Creed Valhalla الجزء الأخير بالسلسلة الشهيرة التي بدأت قبل ثلاثة عشرة عام. لقد تم الكشف عنها بطريقة فريدة من نوعها واليوم سوف نحصل على العرض السنيمائي الأول الذي غالباً ما سيظهر لنا بطل اللعبة والعالم والقصة. بجانب ذلك، علمنا اليوم أنّ عدد كيبر من الأشخاص عملوا عليها مما سيجعلها واحدة من أضخم ألعاب الفيديو.

استديو يوبيسوفت مونتريل هو المُطور الرئيسي للعبة Assassin’s Creed Valhalla لكنه ليس الوحيد, من خلال حساب الاستديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر علمنا أنّ أربعة عشرة استديو آخر دعمه بالعمل على العنوان المنتظر, أيّ عَمِلَ خمسة عشرة استديو على الجزء الأخير من آسسنز كريد! لا نعلم عدد الأشخاص ومقدار الموارد التي تم وضعها للعبة إنما نعتقد أنّ عَمِلَ عليها حوالي الألف شخص نظراً لكثرة الاستديوهات وهذا يعني أننا سنرى لعبة ضخمة (AAA) حقيقية.

كما قلنا أعلاه، سيكشف عن العرض الأول للعبة Assassin’s Creed Valhalla اليوم الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والى الآن لا نعلم متى ستصدر او على أيّ منصات لكن أحد المصادر الغير رسمية شاركتنا أنّها قادمة في نهاية العام الحالي وستصدر على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس بالإضافة إلى الجيل الحالي. بالتأكيد هذا كلام غير رسمي وغالباً ما سيتم تحديد المنصات مساء اليوم لذلك إنتظرونا بتغطية كاملة لكل ما سيتم الكشف عنه.

هل أنتم متشوقون لحقبة الفايكينغ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار