الاخبار

مصدر يكشف عن موعد اطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla والاجهزة التي ستصدر عليها

لاكثر من 5 ساعات امتد الحدث التشويقي للعبة يوبي سوفت الجديدة Assassin’s Creed Valhalla على اليوتيوب اليوم حيث تم الاستعانة بالمصمم الفوتوجرافي الشهير BossLogic من اجل عمل تصميم حي ومباشر امام الجميع للبوستر الرسمي الخاص باللعبة بينما سيتم الكشف عن العرض السينمائي الاول لها مساء غدا الخميس.

المسرب المعروف Tidux كان قد شاركنا بعض التفاصيل حول اللعبة قبل الكشف عنها اليوم عاد من جديد ليكشف عن المزيد من التفصيل التي تتعلق بموعد الاطلاق و الاجهزة التي ستصدر عليها وكذلك موعد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب.

حسب المصدر فسوف يتم اطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla في موسم اعياد هذا العام ولكن حتى الان لم يتم وضع تاريخ اطلاق محدد وقد يكون هذا تلميح واضح من يوبي سوفت بان اللعبة ستكون عنوان اطلاق لاحد اجهزة الجيل الجديد القادمة في نفس الاطار الزمني وعلى الاغلب انها ستكون مع اطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس.

ايضا اكد المصدر نفسه ان اللعبة ستكون مخصصة للجيلين الحالي والقادم بينما سيتم الكشف عن الاستعراض الاول لاسلوب اللعب خلال الاسبوع القادم والمرجح ان يكون في حدث الكشف القادم لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس الذي تتحدث التسريبات عن انه سيكون في مطلع شهر مايو وهذا ايضا قد يفسر سبب جعل اللعبة ضمن عناوين الاطلاق للجهاز.

في كل الاحوال موعدنا غدا الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة للكشف الاول عن اللعبة والذي سيكون حسب بعض المصادر عرض سينمائي يكشف عن القصة والشخصيات واسلوب اللعب العام ونتوقع ان يتم الكشف عن موعد الاستعراض الاول في نهاية العرض.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار