لعبة Halo Infinite ستدعم 18 لغة من بينهم اللغة العربية!

هل استجابت مايكروسوفت لمطالب المجتمع العربي!

لعبة Halo Infinite هي أكثر لعبة مرتقبة على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي لأنها سلسلة أيقونية وأيضاً بسبب التأجيل الأخير الذي زاد من الحماس والشوق لتجربتها. المجتمع العربي أطلق العديد من الحملات لتعريب اللعبة ولم يحصل على رد رسمي من مايكروسوفت ولكن على ما يبدو، تحققت أهدافه.

حصلت Halo Infinite مؤخراً على تقييم عمري من منظمة التقييم الأسترالية وهذا أمر مثير للاهتمام ويعني أنّ بالفعل اقتربنا من موعد الإطلاق هذا العام خاصةً مع وجود حدث غيمسكوم على الأبواب والتي ستشارك به اكسبوكس مما يعني أننا قد نحصل على موعد إطلاق.

بجانب ذلك، تم ذكر اللغات التي ستتوفر باللعبة وهناك 18 لغة مختلفة ولكن المفاجأة الكبرى هي أنّ اللغة العربية ضمن هذه اللغات. على متجر ستيم، لم يتم إضافة اللغات المتوفرة بعد ولكن هذا مصدر قوي جداً ويظهر لنا أنّ بالفعل سنتمكن من تجربتها بلغتنا العربية الجميلة — ألف مبروك!

بالطبع، لم تؤكد مايكروسوفت او حسابات اكسبوكس العربية هذا الأمر بعد إنما نتوقع أنها مسألة وقت ولذلك لا ننصحكم برفع آمالكم بشكل كبير وانتظار الإعلان والتأكيد الرسمي من الشركة الناشرة.

مؤخراً تمكن اللاعبون من تجربة Halo Infinite بنسخة الاستعراض التقني ومعظم الردود كانت إيجابية وقيل عن اللعبة أنّها ممتازة من ناحية أسلوب اللعب والأداء. الآن مع شبه تأكد إضافة اللغة العربية، هل تخططون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button