الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضات

عنوان ضخم متاح الان للتحميل مجانا و لفترة محدودة على جهاز بلايستيشن 4..

اعلنت شركة سوني بالاتحاد مع استديو IO Interactive عن اتاحة لعبة السفاح المشهور Hitman بجزئها الاول و الصادر في عام 2016 بشكل مجاني لمالكي جهاز بلايستيشن 4 و لفترة محدودة, بحيث يمكنكم تحميل اللعبة من الان و حتى 3 ايام فقط..!

لكن للاسف الشديد مع كل خبر مفرح لا تخلو العوائق البسيطة من الوجود, بعض الاشاعات تقول ان لعبة Hitman المتاحة بشكل مجاني حاليا للتحميل على بلايستيشن 4 ما هي الا Trial بسيط يسمح لك بلعب مرحلة او مرحلتين فقط, و البعض الاخر يقول بأن اللعبة متاحة بشكل كامل للتحميل مجانا من لحظة كتابة هذا الخبر و حتى الثالث من شهر مايو (5) المقبل, طبعا الاعلان عن هذا الامر اتى من خلال حساب مطوري اللعبة على موقع تويتر.

لمن اراد انتهاز الفرصة بشكل سريع و لعب اللعبة بشكل مجاني على جهاز يمكنه تحميل اللعبة و اضافتها الى مكتبة العاب من خلال الضغط على الرابط هنا, و ننوه بأن اللعبة تحتاج على الاقل 10 ساعات من اللعب في حال قمتم بلعب المهمات الاساسية فقط من دون التطرق الى اي محتوى جانبي, اما اذا قمت عزيزي اللاعب و القارئ بتفحص اللعبة بشكل جيد ستحتاج من 20 الى 30 ساعة لعب لانهاء اللعبة.

عنوان اخر ينضم بشكل فجائي للتحميل بشكل مجاني, ليصبح عدد الالعاب التي يستطيع لاعبوا الجهاز تحميلها الان حوالي 7 العاب, انتهز الفرصة حمل اللعبة و اطلعنا عن رأيك بها ادناه في قسم التعليقات ولا تنسوا الاطلاع على العناوين المجانية المتاحة مجانا على منصة بلايستيشن 4 هنــا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار