بلايستيشن 4عروض و تخفيضاتموضوع مميز

اليك 6 العاب مجانية متاحة للتحميل حتى الان على البلايستيشن 4..

خلال الفترة الحالية توفر سوني العديد من العناوين بشكل مجاني للمستخدمين على شبكة البلايستيشن بعضها للتشجيع على البقاء في المنزل خلال فترة الحجر الصحي وبعضها مرتبط باشتراكات البلس وهنا في هذا التقرير سنجمع لك جميع العناوين المتاحة الان للتحميل مجانا للمستخدمين و المشتركين على الشبكة.

Uncharted: The Nathan Drake Collection

مجموعة Nathan Drake تتضمن الجزء الاول والثاني و الثالث من لعبة انشارتيد اولى واكبر حصريات البلايستيشن التي غيرت توجه الصناعة منذ ذلك الوقت, المجموعة متاحة الان للتحميل ضمن حملة سوني لتشجيع اللاعبين على البقاء في منازلهم وستكون اللعبة متاحة للتحميل حتى 5 ماية القادم.

Uncharted 4: A Thief’s End

هكذا تكتمل السلسلة لديك بالرباعية الرائعة من سلسلة انشارتيد بعد ان اصبح الجزء الرابع متاح للتحميل ضمن العاب البلس المجانية لشهر ابريل الجاري ولكن تذكر ان اللعبة ستتوفر للتحميل حتى يوم 5 مايو القادم بحيث سيتم استبدال القائمة بقائمة العاب مايو الجديد ونتمنى ان تكمل سوني المعروف وتضع لعبة Uncharted: The Lost Legacy اخر اجزاء السلسلة ضمن العاب الشهر الجديد.

Pac-Man Championship Edition 2

ايضا ضمن فعاليات التشجيع على البقاء في المنزل توفر لنا شركة بانداي نامكو لعبة Pac-Man التي تعد واحدة من افضل العاب العائلية او حتى للعب مع اصدقائك, اللعبة ليست كما عهدناها في الاجزاء الكلاسيكية وهناك العديد من الاطوار والخصائص التي جعلتها تتميز عن النسخة الكلاسيكية, اللعبة متاحة حتى 10 مايو القادم.

Knack 2

الجزء الثاني من سلسلة Knack يعد مختلف بشكل كبير عن الجزء الاول حيث تقدم اللعبة العديد من المستويات التي يمكن للاعب السفر فيما بينها وخوض الكثير من المغامرات وحل الالغاز البسيطة والرائع في الامر ان اللعبة تدعم اللعب الجماعي للاعبين سواء على الشبكة المحلية او الانترنت.

الحصول على لعبة Knack 2 قد لا يكون مباشر وقد يتطلب منك بعض الخطوات حيث تتوفر اللعبة عبر المتجر الالماني وهذا سيتطلب منك عمل حساب على المتجر الالماني ويمكنك الاطلاع على الخطوات هنا, لا نعلم الى اي وقت ستكون اللعبة متاحة للتحميل.

Journey

Journey ليست مجرد واحدة من أكثر الألعاب التي نالت استحسان النقاد من الجيل الماضي ولكنها تقدم استراحة جيدة مؤقتة من ضغوط الحياة في الوقت الحالي بسبب انا تمتلك اجواء استرخاء و موسيقى هادئة وتقدم مغامرة مؤثره. اللعبة قصيرة ولكنها تجربة قوية يصفها الكثير بأنها لعبة “يجب أن تلعب”, لعبة Journey متاحة للتحميل حتى 5 مايو القادم.

Dirt Rally 2.0

أحدث لعبة في القائمة, Dirt Rally 2.0 ليست مجرد واحدة من أفضل ألعاب السباق في الجيل الحالي فقط بل ستبقيك مشغولاً للغاية أثناء الحجر الصحي, في هذه الأثناء إذا كنت قد توقت عن للتفاعل مع الناس بسبب الحجر فيمكنك القفز على الإنترنت والتنافس مع لاعبين آخرين.

لعبة Dirt Rally 2.0 متاحة ضمن العاب البلس المجانية حتى 5 مايو القادم.

اقرأ ايضا:

 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار