طور الزومبي في Modern Warfare 3 هو أفضل طور غير رئيسي بالسلسلة منذ سنوات

تقدير مثير للإعجاب ويؤكد النجاح التجاري للعنوان الأخير!

طور القصة في لعبة Modern Warfare 3 يعتبر من بين الأقل تقييمًا في تاريخ السلسلة بأكملها، وعلى الرغم من الإنتقادات اللاذعة لطور الحملة إلا أن طور اللعب الجماعي لايزال يقدم محتوى كثيف واقبال هو الأعلى في تاريخ ثلاثية Modern Warfare، ومن الواضح أن طور الزومبي بالرغم من كونه طور غير رئيسي إلا أنه ينتعش بأفضل أيام له على الإطلاق.

صرحت “جوانا فاريس” المدير العام لسلسلة Call of Duty ونائب الرئيس الأول في Activision بمقابلة مع VentureBeat أن وضع الزومبي في Call of Duty: Modern Warfare 3 هو على الأرجح أفضل وضع غير رئيسي من حيث التقييم في السلسلة منذ أكثر من 10 سنوات، وهذا الأمر مثير للإعجاب حيث يأتي كل عنوان من عناوين Call of Duty بوضع ثالث يوفر طريقة إضافية للاستمتاع باللعبة، مثل وضع DMZ العام الماضي في Modern Warfare 2.

في نفس المقابلة صرحت “جوانا فاريس” أن هذا الرأي نابع من شعور لا يمكن قياسه بشكل دقيق، لذلك لا نعلم إذا كان هذا الادعاء مدعوم بالكامل بالبيانات أم أنه مجرد تقدير. قد تعتقد أن طور Warzone هو أفضل وضع ثالث أو غير رئيسي في السلسلة لكن في حقيقة الأمر يبدو أن Activision تعامل Warzone على أنها لعبة مستقلة بذاتها تمامًا تقدم محتوى مختلف على الرغم من ارتباطها الوثيق بأحداث اللعبة الرئيسية.

لا نعلم إن كان الوضع يشير إلى استمرار Activision على انتاج طور الزومبي في الأجزاء المقبلة، لكن لا نتوقع اختفاؤه بأي شكل من الأشكال خلال السنوات القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button