الاخبار

مطور لعبة The Last of Us 2 سابق ينضم الى استديو Double Fine التابع لمايكروسوفت للعمل على عنوان ضخم!

استديو Double Fine Productions هو أحد الاستديوهات العديدة التي قامت مايكروسوفت بالاستحواذ عليها العام الماضي لتقوية استديوهات الطرف الأول الخاص بها. الاستديو على الرغم من أنّه ليس مشهور بقدر الاستديوهات الضخمة الأُخرى إنما له شعبية كبيرة بسبب ألعابه المميزة وحس الدعابة الذي يملكه. مؤخراً علمنا أنّه يعمل على عنوان ضخم لم يعلن عنه بعد.

اللاعبون لاحظوا التغيير الذي طرق على حساب إيدجار نيومان على موقع لينكدإين. ربما سمعت باسم المطور سابقاً حيثُ كان يعمل كمصمم ألعاب رئيسي في استديو نوتي دوغ على لعبة The Last of Us: Part II بالإضافة لعمله أيضاً مع استديو ماسيف إينترتيمينت قبل ذلك على Tom Clancy’s: The Divison 2 وعمل أيضاً مع استديو Lionhead وروكستار. وفقاً لحسابه، يعمل الآن نيومان مع استديو Double Fine Productions على عنوان ضخم غير مُعلن عنه بعد كمصمم ألعاب رئيسي.

الاستديو طوّر العديد من الألعاب الرائعة والناجحة خلال السنين الماضية لكننا لم نعتقد أنّهم سيعملون على عناوين ضخمة حيثُ عادةً ما كانوا يميلون للجانب المستقل الأكثر لكن بالتأكيد انضمامهم إلى مايكروسوفت سيساعدهم على التوسّع والتركيز على المشاريع ذلات الميزانية الكبيرة.

لا نعلم أيّ تفاصيل حول مشروع Double Fine Productions الضخم هذا او على أي منصات (غالباً ما ستكون على الجيل القادم من الاكسبوكس والحاسب الشخصي) لكن قد يتم الإعلان عنه الأسبوع القادم بحدث مايكروسوفت حول ألعاب الاكسبوكس سيريس اكس المعلن عنه مؤخرا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار