لعبة Mafia 3 متاحة للتحميل مجانا الان على منصة ستيم لفترة محدودة, اليك رابط التحميل..

في الوقت الذي مازال جزء كبير من العالم يقبع تحت الحجر الصحي تتزايد عروض شركات تطوير الالعاب التي توفر من خلالها بعض العابها بشكل مجاني على المنصات المختلفة بغرض تشجيع اللاعبين على البقاء في المنزل واخر هذه العناوين التي اصبحت الان متاحة للتحميل مجانا هي لعبة Mafia 3 الرائعة.

يمكنك الان التوجه الى منصة ستيم عبر الرابط التالي وتحميل اللعبة التي ستكون متاحة للعب بنسختها الكاملة حتى يوم الخميس القادم 7 مايو واذا كانت هي لعبتك الوحيدة التي ستلعبها خلال هذه الفترة فستتمكن من اناء مماتها الرئيسية خلال هذه الفترة ولكن اذا لم تتمكن من ذلك وكنت تنوي شرائها فيمكنك الحصول عليا بسعر مخفض يصل 75% اي بسعر 10 دولارات فقط وهذا عرض رائع ايضا اذا كنت تفكر في امتلاك اللعبة الى الابد.

ما يميز لعبة Mafia 3 بجانب اسلوب اللعب الممتع هي قصتها التي تتحدث عن رجل يعود للتو من حرب فيتنام بنفسية متأثرة باجواء الحروب الدموية ليجد نفسه متورط في وسط نزاعات تدور بين قادة عصابات كبيرة تحكم المدينة ومن هنا تبدأ المغامرة الجديدة التي لن تقل دمويتها عن حرب فيتنام.

بينما يستعد استيديو Hangar 13 للكشف عن مشروعه الغامض حتى الان والذي يعتقد انه Mafia 4 وقد يكون الوقت مناسب الان لتجربة لعبتهم الاخيرة في السلسلة في انتظار الكشف عن المشروع الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button