الاعلان عن حدث Summer Game Fest 2020, اربع شهور متواصلة من اعلانات الالعاب..

في ظل الظروف الحالية التي حالت بين اللاعبين و مختلف الاحداث و المعارض المتعلقة بصناعة العاب الفيديو, اعلن جيف كايلي مقدم حفل جوائز لعبة العام عن حدث فريد من نوعه يدعى Summer Game Fest 2020 سيبدأ من شهر مايو الحالي و ينتهي بعد اربعة اشهر من الان اي في شهر اغسطس (8) من العام الجاري.

حدث Summer Game Fest 2020 سيكون بمثابة حلقة الوصل بين الاحداث و المعارض الرقمية الاخرى, بما معناها ان الشركات الناشرة مثل 2K Games, EA Games, CD Project Red و شركة Blizzard Entertainment و ايضا Riot Games سيتواجدون خلال هذا الحدث الرقمي لاستعراض العابهم و كل جديدهم في هذا العام و غيره, و الرائع ان شركات ناشرة اخرى ما زالت تؤكد تواجدها في الحدث الجميل و فكرته المميزة.

الاهم من هذا كله ان لعبة Batman الجديدة يشاع بأنها ستتواجد في الحدث في وقت ما منه طبعا, و الجدير بالذكر ان جميع العروض الخاصة بالالعاب و ايضا الفترات التجريبية المجانية سيتم الاعلان عنها في هذا الحدث الذي كما قلنا سيبدأ في وقت ما من الشهر الجاري و سينتهي في الرابع و العشرين من شهر اغسطس القادم لهذا العام.

حتى هذه اللحظة لا ندري كيف ستكون الية الحدث و ترتيب الشركات المتواجدة لاستعراض العابها بشكل رقمي و لكن جيف وعدنا بأن يكشف المزيد في الايام المقبلة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و اخبرونا عن توقعاتكم للعناوين التي قد تظهر في هذا الحدث ذو الاربعة شهور..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى