الاخباربلايستيشن 4

اطلب لعبة Ghost of Tsushima مسبقا واحصل على ثيم ديناميكي مميز للـ PS4..

لعبة Ghost of Tsushima واحدة من اكثر العناوين الضخمة المرتقبة خلال الفترة القادمة على PS4 ورغم انها حصلت على تأجيل بسيط مؤخرا الا انها مازالت قريبة ولم تبعد كثير عن موعد اطلاقها السابق.

الطلب المسبق للعبة بدأ عبر متجر بلايستيشن للنسخ الرقمية وايضا في متاجر البيع العالمية للنسخ الملموسة خاصة النسخ المميزة من اللعبة التي ستحصل ضمن محتواها على ثيم ديناميكي مميز للعبة, في الحقيقة سيكون هناك ثيمين مختلفين الاول مع نسخة الديلوكس الرقمية ونسخة المجمعين الملموسة بينما الاخر سيكون مع اي نسخة تقوم بطلبها مسبقا من ضمنها النسخة العادية.

في حال قمت بطلب نسخة الديلوكس الرقمية او نسخة المجمعين الملموسة فسوف تحصل على ثيم ديناميكي مميز جدا حيث يبدو من الوهلة الاولى انه رسمة فنية يتم رسمها امامك على الشاشة لاحد المعارك التي يخوضها بطل اللعبة “جين” ضد بعض الاعداء مع موسيقى هادئة.

ما في حال قمت بطلب النسخة العادية او اي نسخة من النسخ الاخرى المذكورة بالاعلى فسوف تحصل على ثيم ديناميكي اخر مبنى على نفس مظهر غلاف اللعبة الرئيسي والذي يظهر فيه بطل اللعبة “جين” في وسط الحقول البيضاء في ضواحي مدينة تسوشيما.

كل ما عليك فعله للحصول على هذه الثيمات هو عمل طلب مسبق فقط وستتمكن من تحميلها مباشر الى جهازك دون الحاجة الى الانتظار حتى صدور اللعبة.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة حصريا الى جهاز بلايستيشن 4 يوم 17 يونيو (6) المقبل من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار